Menu


الاتحاد يواصل انتصاراته المحلية بثلاثية في شباك الحزم

رفع رصيده لـ24 نقطة..

الاتحاد يواصل انتصاراته المحلية بثلاثية في شباك الحزم
  • 419
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   06:11 م

حقق فريق الاتحاد فوزه الثاني على التوالي، بالتغلب على مضيفه الحزم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، ضمن منافسات الجولة الرابعة وعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بادر كارلوس فيلانويفا، بالتسجيل للاتحاد في الدقيقة 31، قبل أن يُضيف زميله مروان داكوستا الهدف الثاني في الدقيقة 68، وشهدت الدقيقة 94 زيادة فهد المولد لحصيلة أهداف الاتحاد، بإضافة الثالث.

وشهدت المباراة تعرض لاعب نادي الحزم مسعود حمد، للطرد في الدقيقة 53، من قبل الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان، الذي أدار اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده من النقاط لـ22 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، في طريقه للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يُطارده منذ بداية الموسم، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر.

وكان الاتحاد، قد عرف من جديد طريقه للانتصارات بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات خلال الفترة الأخيرة؛ حيث فاز في الجولة الماضية بهدفين نظيفين على الفيحاء، فيما فشل الحزم في تحقيق الفوز في مواجهته السابقة أمام أحد متذيل الترتيب بعد تعادلهما 2-2.

وتُعد هذه المرة الثامنة التي يتواجه فيها الفريقان في دوري المحترفين، ففاز الاتحاد بست واجهات، فيما تعادل الفريقان في لقاءَيْن.

وأٌقيمت أمس الجمعة، مباراتين في نفس الجولة، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على إحداهما، التي جمعت الاتفاق والشباب، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

فيما انتزع الرائد فوزًا صعبًا من ضيفه الباطن 1/صفر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك