Menu

الأهلي المصري يحقق حلم الجماهير بصفقة «ستاد السلام»

حصل عليه كـ«حق انتفاع» لمدة 25 عامًا..

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أمس الأربعاء، عن توقيع مذكرة تفاهم لإدارة وحدة النادي الاقتصادية، والتي تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية
الأهلي المصري يحقق حلم الجماهير بصفقة «ستاد السلام»
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أمس الأربعاء، عن توقيع مذكرة تفاهم لإدارة وحدة النادي الاقتصادية، والتي تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.

وقال الخطيب في مؤتمر صحفي إنه بموجب المشروع الأول أصبح ستاد السلام هو ستاد النادي الأهلي كحق انتفاع لمدة 25 عامًا، والثاني يحصل النادي الأهلي على حقوق نادي طيبة بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا أيضًا.

وأضاف الخطيب أن المشروع الثالث يتمثل في حصول النادي الأهلي أيضًا على مجمع حمامات السباحة التابع لوزارة التربية والتعليم كحق انتفاع لمدة 25 عامًا، والرابع هو إسناد إدارة قناة الأهلي لشركة (ستادات) على أن تقوم بتطوير برامجها ومحتواها وستوديوهاتها والوصول بها للمستوى الذي يليق بالأهلي ويلبي رغبة جماهيره، بالإضافة إلى حصول شركة (ستادات) على الحقوق التسويقية لأسوار النادي.

وأوضح رئيس الأهلي أن هذا المشروع بدأ دراسته منذ ثلاثة أشهر وبالتعاون مع المتخصصين في مجال التسويق والذين أفاضوا في بحث الأمر من كافة الجوانب في الحاضر والمستقبل، وبذات الاهتمام تم تكليف عدد من رجال القانون بالدراسة التي تضمن حقوق الأهلي.

وأشار الخطيب: «أنجزنا 80% من برنامج عائلة الأهلي وتلك الشراكة مع شركة ستادات تحقق مكسبًا رياضيًا وتجاريًا، بالإضافة لوجود خدمة لجماهير النادي والتخفيف عليهم بتوفير مكان للجمهور الذي يعاني من متابعة الفريق في ملاعب خارج القاهرة على أن يتم تفعيل مذكرة التفاهم خلال الأيام المقبلة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك