alexametrics


تحقيق عاجل في سقوط طفل ووالده بخزان روضة في جدة

الدفاع المدني يكشف تفاصيل الحادث..

تحقيق عاجل في سقوط طفل ووالده بخزان روضة في جدة
  • 5521
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 04:40 مساءً

وجه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة للتحقيق في سقوط طفل بعمر 5 سنوات بخزان مياه بالمدرسة الابتدائية الرابعة لتحفيظ القرآن للبنات بالمحافظة.

وذكر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، في بيان الاثنين (28 مارس 2016)، أن فرق الإنقاذ بمحافظة جدة، تمكنت من إخراج والد الطفل من خزان المياه بعد أن هب لنجدة ابنه.

وأشار المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن مركز التحكم والتوجيه تلقى عند الساعة 10:36 من صباح اليوم، بلاغًا بسقوط شخص بخزان مياه بداخل المدرسة الابتدائية الرابعة للبنات.

وأضاف أن مركز التحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، وجه فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي إلى موقع الحادث. وعند الوصول وجد والد الطفل داخل الخزان بعد أن نزل لنجدة ابنه، وتمكنت فرق الإنقاذ - بفضل الله- من إخراج اأاب بصحة جيدة بعد أن تمكن من إنقاذ ابنه.

وعن تفاصيل سقوط الطفل وعملية إنقاذه من قبل والده، أوضح العقيد سرحان أن والد الطفل قدم إلى المدرسة برفقة ابنه الملتحق بإحدى روضات الأطفال، وطلب منه النزول لوالدته داخل المدرسة. ومن المعلومات الأولية التي رصدها الدفاع المدني أن فوهة خزان المياه الواقع داخل فناء المدرسة كان مفتوحًا لتعبئة الخزان بالمياه، وأثناء مرور الطفل متوجهًا إلى والدته سقط، فنزل وتم على الفور والده لإنقاذه وتمكن بفضل الله من اللحاق به وإخراجه.

وأردف قائلًا أنه تزامن خروج الطفل مع وصول فرق الإنقاذ التي بادرت بإخراج والد الطفل من خزان المياه بصحة جيدة ولله الحمد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك