alexametrics


محطته الحالية رالي "تحدي الصحراء"..

"الراجحي" يدعم المتسابقين السعوديين لقهر صحراء أبو ظبي

"الراجحي" يدعم المتسابقين السعوديين لقهر صحراء أبو ظبي
  • 1011
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 21 جمادى الآخر 1437 - 30 مارس 2016 - 02:46 مساءً

يواصل سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي دعمه لأبناء الوطن في رياضة السيارات من خلال رعايته عددًا من المتسابقين في رالي أبو ظبي الصحراوي الدولي "تحدي الصحراء" ضمن اهتمامه بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، وتذليل العقبات أمام أبناء الوطن للمنافسة على مختلف الأصعدة.

وأعلن يزيد الراجحي دعمه للمتسابقين صالح العبد العال وأحمد القشعمي وراجح الشمري وخالد الفريح لخوض غمار تحدي أبو ظبي الذي ينطلق السبت المقبل الثاني من أبريل، ويمتد حتى السابع من الشهر نفسه.

ويعتبر دعم يزيد الراجحي للمتسابقين السعوديين في رالي أبو ظبي (تحدي الصحراء) امتدادًا لما قدمه من دعم سابق في العديد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية، والتي كان آخرها برنامج الدعم السنوي للمتسابقين السعوديين المشاركين في رالي حائل الذي امتد ثلاثة أعوام، والذي كان يدعم فيه ستة متسابقين كل عام.

من جانبه، أكد يزيد الراجحي أن فريقه الذي يحظى بدعم دائم من راعيه الرسمي سلسلة جان برجر يحمل على عاتقه الكثير من المسؤوليات تجاه الوطن وأبنائه، وفي مقدمة هذه المسؤوليات الأخذ بأيدي المواهب الشابة، ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم من باب الواجب الديني والوطني.

وأشار يزيد الراجحي إلى أنه يعتبر دعمه للمتسابقين السعوديين في رالي أبو ظبي "تحدي الصحراء" أقل ما يمكن تقديمه لهم في سبيل النهوض برياضة السيارات، والعمل على رفع راية التوحيد وعلم المملكة العربية السعودية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، موضحًا أن الشباب السعودي قادر على فرض اسمه متى ما تهيأت له الظروف المناسبة التي تساعده على تقديم كل ما لديه من عطاء دون وجود عوائق تعرقل مسيرته.

وأبدى الراجحي سعادته البالغة وهو يشاهد إقبال الشباب على المشاركة في رياضة السيارات عبر القنوات الرسمية التي تحظى بتغطية رسمية من اتحاد اللعبة، سواء كان الاتحاد المحلي أو الدولي، مما يعكس درجة الوعي التي وصل إليها أبناء الوطن، وحرصهم على صناعة إنجاز يسجل باسمهم واسم المملكة، مبينًا أن نتائج ذلك ستظهر على المدى البعيد رغم وجود مؤشرات وبوادر في الوقت الراهن تبشر بالخير على صعيد المشاركات السعودية في منافسات رياضة السيارات.

وقدم يزيد الراجحي شكره وتقديره للمتسابقين السعوديين الذين حظوا بدعم الفريق، وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم الخارجية عبر رالي أبو ظبي تحدي الصحراء، وشكر في الوقت نفسه الراعي الرسمي للفريق سلسلة جان برجر على كل ما يقدمه من دعم للفريق في مختلف مشاركاته وأنشطته الدائمة طوال العام.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك