Menu

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك

رفض إعلانه في مؤتمر صحفي

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن الصربي ألكسندر ستانوفيتش، هو المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وقال منصور، في تصريحات تلي
مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك
  • 91
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أن الصربي ألكسندر ستانوفيتش، هو المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال منصور، في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، إن ستانوفيتش سوف يصل مساء غدٍ الجمعة لقيادة فريق الزمالك؛ بدءًا من الموسم الجديد.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه كان يرفض الإعلان عن اسم المدرب لحين الاتفاق معه بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه تم إرسال تذاكر الطيران له ليصل مساء الجمعة القاهرة؛ لتوقيع العقود وتولي المهمة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور كان قد عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر أمس الأربعاء؛ بهدف الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، غير أنه فاجأ ممثلي وسائل الإعلام برفضه إعلان اسم المدرب.

وقال منصور في المؤتمر، إن النادي توصَّل لاتفاق بالفعل مع المدرب الجديد، غير أنه لن يقوم بالإعلان عن اسمه أو جنسيته؛ خوفًا من فشل الصفقة بسبب من سماهم بـ«المتربصين»، واعدًا بالكشف عن المدرب فور وصوله العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد المقبل.

واتهم منصور، خلال المؤتمر الصحفي، عددًا من أبناء النادي الذين يتربصون بالنادي ومجلس الإدارة، من أجل إغفال مساعيه الرامية نحو التعاقد مع مدير فني جديد.

وكشف رئيس الزمالك عن واقعة تخص المدير الفني الأسبق لفريقي الهلال والاتحاد السعوديين، الأرجنتيني رامون دياز؛ حيث قال إن دياز سعى لتولي تدريب الزمالك، وإنه تم التوصل معه إلى اتفاق بالفعل من أجل تولي المهمة، غير أن عددًا من أبناء الزمالك تواصلوا مع المدرب الأرجنتيني وحذروه من أنه لن يحصل على مستحقاته فيما لو قام بتدريب الفريق؛ لذلك تراجع عن اتفاقه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك