Menu

المنتخبان الأول والأوليمبي يُجبران فيتوريا على إلغاء معسكر الإمارات

استدعيا 10 لاعبين من النصر خلال فترة التوقف الدولي

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق خلال فترة توقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال هذا ال
المنتخبان الأول والأوليمبي يُجبران فيتوريا على إلغاء معسكر الإمارات
  • 275
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق خلال فترة توقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال هذا الشهر.

وكان مقررًا توجه «العالمي» إلى جبل علي في الإمارات لإقامة معسكر خارجي إعدادي للمرحلة القادمة من دوري كأس محمد بن سلمان، خاصةً مع تراجع أداء ونتائج الفريق مؤخرًا، وعدم حصوله إلا على نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات في البطولة.

ولم يلعب النصر مباراته في الجولة السادسة من الدوري؛ حيث تم تأجيل مواجهة الفيصلي إلى نوفمبر القادم؛ لعدم توافر ملعب في العاصمة الرياض لاستضافة اللقاء، ورفض الفريقين كافة الاقتراحات الأخرى.

واضطر المدرب البرتغالي إلى إلغاء المعسكر بعد استدعاء 10 من لاعبيه إلى المنتخبين الأول والأوليمبي؛ إذ طلب هيرفي رينار ضم الخماسي عبدالله مادو، ويحيى الشهري، وفراس البريكان، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالله الخيبري، فيما استدعى سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي خمسة آخرين.

ومن المقرر أن يواجه «الأخضر»، ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، سنغافورا يوم 10 أكتوبر الجاري في السعودية، قبل أن يزور فلسطين للعب ضد الفدائي في الـ15 من الشهر نفسه. وكان المنتخب قد بدأ مشواره بالتعادل مع اليمن 2-2.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك