Menu


"التحول الوطني" يتصدر حفل تدشين مجلة "الطائف"

باللغتين العربية والإنجليزية

دشنت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف، العدد الأول من مجلة "الطائف" بشكلها الجديد. وشهد حفل التدشين (بمقر الغرفة)، حضور عدد كبير من الإعلاميين, ونشطاء مواقع
"التحول الوطني" يتصدر حفل تدشين مجلة "الطائف"
  • 63
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشنت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف، العدد الأول من مجلة "الطائف" بشكلها الجديد.

وشهد حفل التدشين (بمقر الغرفة)، حضور عدد كبير من الإعلاميين, ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم نائب رئيس غرفة الطائف بندر السعيدي والمشرف العام على المجلة نبذة عن فكرة المجلة, ومحتواها, وآلية توزيعها.

وأكد أن المجلة ستكون منبرًا إعلاميًا للجميع, من خلال تقديم المواد والتقارير الإعلامية التي تفيد المحافظة.

وأضاف أنها ستستقطب كتابا من دول الخليج والدول العربية, بالإضافة إلى الكتاب السعوديين, عبر مقالات تتوافق, ورؤية المجلة, وأهدافها, مشيرا إلى أن المجلة سيتم إصدارها بشكل دوري.

وتحدث رئيس تحرير المجلة، محمد سعيد الزهراني, الذي شرح آلية تبويب المجلة, مشيرا إلى أن المجلة اقتصادية اجتماعية تهتم بالتقارير الاقتصادية بالأرقام.

وركزت في عددها الأول على الجوانب الاقتصادية لرؤية المملكة 2030 وتوجه المملكة نحو الشباب من خلال رؤية وطموح أميرها الشاب ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وكذلك أبرز ما جاء في التحول الوطني, بهدف أن تكون المجلة مرجعا للجميع, إضافة إلى صفحة للخدمات الحكومية الالكترونية, وصفحات لمبدعي ومبدعات الطائف, ولم تغفل المجلة جانب الإعلام الجديد, ومواقع التواصل الاجتماعية, وأبرزت المنتج الرمز للطائف "الورد الطائفي" باللغتين العربية والإنجليزية.

وستحظى المجلة بخطة توزيع كبيرة, وكذلك تقارير رياضية تهتم برياضة الطائف, وحوارات مع رجال أعمال, وشباب وفتيات من رواد الأعمال, مؤكدا أن الطموح أكبر من خلال تطوير المجلة من عدد إلى آخر بإذن الله.

واختتم رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي الحديث خلال الحفل, والذي أشار فيه إلى أن المجلة يتم طباعتها بميزانية خاصة من الغرفة, دون أي تكاليف مادية على المنتسبين والمشتركين في الغرفة.

وأكد أن المجلة تسعى لإبراز الطائف في كافة مجالاته, واستقطاب رجال أعمال ومستثمرين بالمحافظة, وقدم العبيدي شكره وتقدير لكل من عمل في المجلة, ولجميع الحضور من إعلاميين, ومسؤولين بالطائف.

وفيما تداخل عدد من الإعلاميين وقدموا عددا من الأفكار والمقترحات للمجلة، فقد اختتمت الغرفة حفل تدشين العدد الأول من (مجلة الطائف) بتكريم فريق التحرير والتصوير بالمجلة في عددها الأول, وسكرتارية التحرير .

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك