Menu


النصر يفتح باب الترشح لانتخابات النادي والجدول الزمني لها للمرة الثانية

بن تركي طالب باحترام قرار آل سويلم

أعلن نادي النصر، عن إعادة فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي وقيد الناخبين، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام. جاءت هذه الخط
النصر يفتح باب الترشح لانتخابات النادي والجدول الزمني لها للمرة الثانية
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي النصر، عن إعادة فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي وقيد الناخبين، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام.

جاءت هذه الخطوة في أعقاب إغلاق باب الترشح في المرة الأولى دون أن يتقدم أحد لرئاسة النادي.

وكانت جماهير النصر تنتظر تقدم سعود آل سويلم الرئيس المكلف للنصر، لرئاسة النصر، غير أن مدة فتح باب الترشح انقضت دون أن يتقدم بأوراق ترشحه.

وكان وكيل الهيئة العامة للرياضة للعلاقات العامة والإعلام، رجاء الله السلمي، قد صرح بأنه ستتم إعادة فتح باب الترشح مرة أخرى لنادي النصر يوم الأحد المقبل؛ وذلك لعدم تقدم أي مرشح لرئاسة وعضوية النادي.

وأشار السلمي، إلى أنه وفقًا للمادة 77 في اللائحة، التي تنص على إعادة فتح باب الترشح مرة ثانية وبنفس المدة الزمنية، سيتم فتح الباب لاستقبال ملفات الترشح يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام.

من جهته، علق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق، على ابتعاد الرئيس الحالي سعود السويلم عن الوسط الرياضي، مبدياً أمنياته باستمراره في منصبه، جاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة على إغلاق باب الانتخابات الرئاسية دون تقدم السويلم بملف الترشح .

وكتب فيصل بن تركي عبر حسابه على موقع تويتر: «تعجز الكلمات عن شكر أخي الغالي سعود السويلم على العمل الكبير الذي قدمه للعالمي على جميع الأصعدة، وإن كنت شخصيًا أتمنى استمراره بالفترة القادمة، لكننا يجب أن نحترم قراره، والشكر موصول لجميع أعضاء مجلس الإدارة المميزين».

وأضاف بن تركي: «ولله الحمد نحن تشرفنا بخدمة هذا الكيان الكبير لمدة تسع سنوات، وظروفي الحالية لا تسمح للترشح، ونادي النصر بإذن الله غني برجالاته».

وسيبدأ الجدول الزمني الأحد المقبل، ويستمر حتى الثلاثاء، وسيكون يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو الجاري، موعدًا لفحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، ولمدة يومين.

وسيتم فتح باب الطعن ضد المرشحين، بعد إعلان القائمة، ليوم واحد في 21 يونيو الجاري، ثم النظر في الطعون لمدة يومين تبدأ في 22 وحتى يوم 24 من نفس الشهر، قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين ولمدة يوم واحد.

وسيكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية في 25 يونيو الجاري، والطعن في إجراءات عقد الجمعية العمومية في اليوم التالي، وسيتم النظر في الطعون لمدة يومين تبدأ يوم 27 من نفس الشهر.

 وسيتم خلال تلك الفترة اعتماد مجلس الإدارة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وسيكون موعد استلام ملف الناخبين والمرشحين من الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك