Menu


ريال مدريد يطلب رقمًا لا يصدق مقابل التخلي عن مدافع

يوفنتوس سعى لضمه بطلب من رونالدو

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تلقت طلبًا من نظيرتها في يوفنتوس الإيطالي بالتخلي عن المدافع الفرنسي رافائيل فاران اعتبارًا من ال
ريال مدريد يطلب رقمًا لا يصدق مقابل التخلي عن مدافع
  • 368
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تلقت طلبًا من نظيرتها في يوفنتوس الإيطالي بالتخلي عن المدافع الفرنسي رافائيل فاران اعتبارًا من الموسم المقبل، وقالت إذاعة «راي سبورت» إن مسؤولي يوفنتوس أجروا اتصالات لاستطلاع رأي إدارة الريال في مسألة انتقال فاران لـ«السيدة العجوز»، غير أن الرد جاء صادمًا للغاية.

ووفقًا لما ذكرته «راي سبورت»، فعن رد مسؤولي الريال كان بسيطًا للغاية، وهو أن اللاعب مرتبط بعقد يتضمن شرطًا جزائيًّا يبلغ نصف مليار يورو، وأنه إذا كان يوفنتوس يريد فاران حقًّا، فعليه أن يدفع قيمة الشرط الجزائي من أجل الحصول عليه.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع الفرنسي حاليًّا ثمانين مليون يورو، إلا أن الشرط الجزائي في عقده مع الملكي والبالغ نصف مليار يورو، سيجبر أي نادٍ يرغب في ضم فاران، على أن يتفق أولًا مع ريال مدريد.

وكانت تقارير إعلامية عديدة قد أكدت اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع رافائيل فاران، وأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم «اليوفي» حاليًّا ريال مدريد سابقًا هو من طلب التعاقد مع فاران لتدعيم دفاع الفريق.

وعلى الرغم من تراجع مستوى فريق ريال مدريد بشكل عام في الموسم الحالي، إلا أن مدافع منتخب فرنسا ظل أحد اللاعبين المهمين للغاية في تشكيلة الفريق الملكي، وقد رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني العائد لتدريب الفريق فكرة التخلي عن فاران، معتبرًا أنه أحد العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وعلى الرغم من تمسك ريال مدريد الشديد بمدافعه، إلا أن تقارير صدرت مؤخرًا تؤكد أن فاران، ما زال يفكر في مستقبله، وأنه حائر ما بين البقاء في ريال مدريد، النادي الذي فاز معه بكل شيء رغم أنه يبلغ من العمر 25 عامًا فقط؛ حيث سيتم عامه السادس والعشرين بنهاية شهر أبريل الجاري، أو الرحيل عن النادي الأبيض بعد ثماني سنوات؛ للبحث عن تحدٍ جديد، ربما في الدوري الإنجليزي أو في بلده فرنسا؛ حيث أبدى العملاق باريس سان جيرمان اهتمامًا بضمه، أو مع يوفنتوس العملاق الإيطالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك