Menu

15 وظيفة إدارية شاغرة بالمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية

أوضح شروط التقدم

أعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية عن توافر 15 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء؛ للعمل بمقره بمدينة الرياض. وأضاف المركز المرتبط  تنظيميًا بمجل
15 وظيفة إدارية شاغرة بالمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية
  • 301
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية عن توافر 15 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء؛ للعمل بمقره بمدينة الرياض.

وأضاف المركز المرتبط  تنظيميًا بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، عبر موقعه الإلكتروني، أن مسميات الوظائف المتاحة تشمل: مُدير علاقات استراتيجية، ومُدير شراكات، وإخصائي رئيس، ومُحلل رئيس، وإخصائي.

وتشمل الشروط العامة للتقديم في الوظائف، أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في «الإدارة أو الهندسة أو إدارة الأعمال، أو الاقتصاد» أو ما يعادل تلك التخصصات، وأن يكون سعودي الجنسية.

وتتباين الشروط  المتعقلة بسنوات الخبرة الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف المتاحة وفقًا لمسمى كل منها على حدة، فيشترط لوظيفتي «مدير علاقات استراتيجية»، و«مدير شراكات» خبرة عشر سنوات، منها ستة أعوام، في مجال الإدارة.ويشترط لوظيفة «إخصائي رئيس» خبرة سبع سنوات، بينما يشترط لوظيفة «محلل رئيس»، خبرة خمس سنوات تزيد إلى ستة أعوام إضافية لوظيفة «إخصائي»؛ حيث يستمر التقديم للوظائف إلى يوم 22 أغسطس المقبل، وذلك من خلال الدخول على الرابط 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك