alexametrics


المملكة حاضرة في المونديال ولو غابت..

صورة سعودية بين أفضل لقطات كأس العالم

صورة سعودية بين أفضل لقطات كأس العالم
  • 9347
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 23 شعبان 1435 - 21 يونيو 2014 - 02:26 مساءً

 

رغم غياب منتخب الأخضر السعودي عن المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تجري في البرازيل حاليًّا -وذلك للمرة الثانية على التوالي- فإن الحضور السعودي في أجواء المونديال لم ينقطع؛ حيث أبرزت وكالة "رويترز" الشهيرة للأنباء صورة لعدد من الشباب السعودي في تبوك وهم يشاهدون مباراة هولندا وأستراليا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في المونديال عبر جهاز الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) في وسط الصحراء. ويظهر في الصورة جملان واستراحة صحراوية بسيطة وسيارة ذات موديل قديم يمتد منها سلك لتوصيل الكهرباء للكمبيوتر المحمول فيما يبدو من بطارية السيارة.

 

وكتبت الوكالة في تعليقها على الصورة التي تشير إلى أنها التقطت يوم الأربعاء الماضي (18 يونيو 2014)، من مكان قريب من سوق الجمال في ضبا بمنطقة تبوك، أنها تعكس الشغف بالمونديال وكرة القدم حتى في الأماكن البعيدة عن العمران التي لا تتوافر فيها وسائل المشاهدة الحديثة.

 

يذكر أن المنتخب السعودي شارك في المونديال ممثلاً لقارة آسيا 4 مرات متتالية، بدايةً من البطولة التي أقيمت في أمريكا عام 1994، لكنه خرج من ملحق التصفيات الآسيوية في البطولة الماضية 2010 أمام منتخب البحرين، ثم خرج من مرحلة المجموعات في تصفيات النسخة الحالية.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك