Menu


نيمار يستعد للرحيل عن جحيم سان جيرمان

النادي الكتالوني ينتظر

يسعى البرازيلي نيمار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إلى الخروج من حديقة الأمراء بعد رفض إدارة النادي الفرنسي رحيله في الصيف الماضي. وأوضحت
نيمار يستعد للرحيل عن جحيم سان جيرمان
  • 68
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى البرازيلي نيمار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إلى الخروج من حديقة الأمراء بعد رفض إدارة النادي الفرنسي رحيله في الصيف الماضي.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن هناك ثغرة في قوانين الانتقالات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ستحقق حلم اللاعب البرازيلي بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وذكرت أن قواعد الاتحاد الدولي تنص على أن أي لاعب قضى أكثر من ثلاثة أعوام في ناديه ولم يجدد عقده، يمكنه الرحيل مقابل مبلغ مادي يقدره الاتحاد الدولي نفسه.

وأشارت إلى أن «فيفا» ستقدر رحيل نيمار عن سان جيرمان بنحو 180 مليون يورو، وهو الأمر الذي سينال إعجاب النادي الكتالوني، الذي يأمل عودة نجمه مرة أخرى.

وكانت إدارة نادي برشلونة حاولت الصيف الماضي، التعاقد مع اللاعب، لكن عرضها قوبل بالرفض؛ حيث تريد إدارة سان جيرمان استمرار اللاعب مهما بلغ الثمن.

الجدير بالذكر أن نيمار البالغ من العمر 27 عامًا، قد انضم إلى النادي الفرنسي في عام 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك