alexametrics

حرمت القريني والتويجري مدى الحياة

8 قرارات حاسمة لـ"لجنة الانضباط" تعصف بشخصيات شهيرة

8 قرارات حاسمة لـ"لجنة الانضباط" تعصف بشخصيات شهيرة
  • 23776
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 28 جمادى الأول 1439 - 14 فبراير 2018 - 09:35 مساءً

فاجأت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد كرة القدم، الوسط الرياضي بقرارات قوية طالت العديد من الأندية والأشخاص على السواء.

فقد قررت اللجنة حرمان الأمين العام لنادي النصر سابقًا سلمان القريني من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة، وإلزامه بدفع غرامة (200 ألف ريال).

وتواصلت عقوبات اللجنة بحق الشخصيات النصراوية، فقررت حرمان مستشار رئيس النادي لشؤون الاحتراف خالد محمد أبو غرارة من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة، وإلزامه بدفع غرامة (200 ألف ريال).

كما قررت حرمان رئيس نادي الرائد سابقًا عبد العزيز التويجري من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 20 سنة في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200 ألف ريال)، وكذلك حرمان سكرتير نادي الرائد أحمد عثمان الحسن من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة في المملكة وإلزامه بدفع غرامة (200 ألف ريال).

كما ألزمت مسؤول الاستثمار بنادي النصر فراج الشمري بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال؛ لدخوله مع الجهاز الإداري والفني للمضمار رغم عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي، أمام الهلال ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كما قررت تغريم نادي النصر 10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبي الفريق على إنذارات خلال مواجهة الهلال بالدوري.

أما نادي الهلال، فقد قررت اللجنة تغريم مدربه الأرجنتيني رامون دياز 10 آلاف ريال؛ لعدم وضعه البطاقة التعريفية الخاصة به خلال مباراة فريقه أمام النصر بالدوري.

كما ألزمت اللجنة محرر الفيديو التقني بنادي التعاون جواو بينيدو بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال؛ لوجوده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي، أمام أحد بمسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا:

حرمان مستشار رئيس النصر من ممارسة أي نشاط كروي مدى الحياة

حرمان رئيس الرائد سابقًا من ممارسة أي نشاط كروي 20 عامًا

حرمان الأمين العام للنصر سابقًا من ممارسة أي نشاط كروي مدى الحياة

 

 

الكلمات المفتاحية