Menu


تعرف على أحدث التعديلات التي طرأت على هيونداي توسان 2020

تقدم هيونداي سيارة توسان 2020 للسوق الأمريكية؛ حيث حصلت الـSUV المدمجة على ألوان جديدة، كما ستكشف عن حزم جديدة لكل فئة، لكن في الحقيقة، لا يجب عليك توقع أي ألوا
تعرف على أحدث التعديلات التي طرأت على هيونداي توسان 2020
  • 145
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقدم هيونداي سيارة توسان 2020 للسوق الأمريكية؛ حيث حصلت الـSUV المدمجة على ألوان جديدة، كما ستكشف عن حزم جديدة لكل فئة، لكن في الحقيقة، لا يجب عليك توقع أي ألوان جديدة تمامًا؛ حيث إن الشركة ببساطة غيرت درجة الألوان فقط؛ فمثلًا تم استبدال اللون الفضي اللامع مكانَ الفضي المطفأ. أما اللون الرمادي فقد تم استبدال اللون الرمادي المغناطيسي مكانَه. وأما اللون الأبيض فتم استبدال اللون الأبيض الكريمي مكانَه.

كان من المتوقع حدوث تغييرات محدودة في توسان 2020؛ حيث أجرت هيونداي تحديثًا كبيرًا العام الماضي؛ ما منحها مظهرًا خارجيًّا رائعًا، وتصميمًا داخليًّا جديدًا، بالإضافة إلى استبدالها مكانَ المحرك ذي الأسطوانات الأربع سعة 1.6 لتر، والذي ينتج قوة 175 حصانًا، محركًا بتنفس طبيعي سعة 2.4 لتر، ينتج قوة 181 حصانًا، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

ويظل المحرك الأساسي لسيارة هيونداي توسان 2020 سعة 2.0 لتر، وينتج 161 حصانًا وعزم دوران يبلغ 203.3 نيوتن/متر. ويتوافر محرك سعة 2.4 لتر في إصدارات SEL وسبورت وليميتيد وألتيميت.

هذا بجانب العديد من ميزات الأمان بشكل قياسي، بما في ذلك نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعدة الحفاظ على المسار، وتحذير انتباه السائق.

ويمكن للعملاء اختيار أنظمة إضافية مثل نظام تجنب الاصطدام الأمامي مع الكشف عن المشاة، ومساعد الشعاع العالي، ومسَّاحات استشعار المطر، وشاشة العرض المحيطي، ونظام التحكم الذكي بالسرعة مع ميزة Stop & Go.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك