Menu


لجنة حصر أضرار الأمطار ببريدة تستقبل 500 شخص في يومها الأول

تسجيل بيانات نحو 300 آخرين

لجنة حصر أضرار الأمطار ببريدة تستقبل 500 شخص في يومها الأول
  • 202
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 14 شعبان 1439 /  30  أبريل  2018   10:36 ص

أنهت لجنة حصر أضرار الأمطار بمدينة بريدة، يومها الأول "يوم الأحد" باستقبال المواطنين الذين تضررت ممتلكاتهم، جراء ما تعرضت له المنطقة الخميس الماضي من حالة جوية صاحبتها عواصف رعدية وأمطار غزيرة، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وكان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وجه بتشكيل لجان حصر للأضرار بمحافظات المنطقة للتسهيل على المتضررين واستقبالهم وتوثيق الأضرار التي لحقت بممتلكاتهم.

من جانبه؛ أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم عبدالرحمن السعيد، أن لجان الحصر بمدينة بريدة أنهت، يوم الأحد، إجراءات أكثر من 150 متضررًا ، وحصرت أضرار 100 شخص، وسجلت بيانات 300 متضرر، لافتًا إلى أن اللجنة سوف تستقبل من يوم الإثنين الموافق 14 شعبان 1439هـ ولمدة أسبوعين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً جميع المتضررين بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة؛ وذلك من أجل استيعاب المتقدمين والتسهيل عليهم.

وأهاب السعيد بأصحاب الممتلكات المتضررة إكمال جميع المستندات المطلوبة واصطحاب بطاقة الأحوال، وصورة استمارة السيارة، وصك المنزل، ورقم الآيبان للحساب البنكي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك