alexametrics


جاءت لتعمل بائعة فوجدت نفسها خادمة لعجوز فاعترضت وسُجنت

والد الفتاة الكينية العالقة بالمملكة يناشد مساعدته في استعادتها

والد الفتاة الكينية العالقة بالمملكة يناشد مساعدته في استعادتها
  • 9425
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 22 شعبان 1435 - 20 يونيو 2014 - 08:12 مساءً

 

نشر موقع "ستاندرد ميديا" الكيني نداء استغاثة أطلقه أب كيني يدعى "إيلي أوبار" يطالب فيه حكومة بلاده بمساعدته لاستعادة ابنته (20 عاما) التي تقطعت بها السبل في المملكة ولم تعد قادرة على العودة لأهلها.

 

وبحسب رواية الأب، الذي يعمل ميكانيكيا بإحدى القرى المحيطة بمدينه بومباس، فإن ابنته "الأميرة أولدا أونيانجو أوبار" منذ سفرها للعمل في المملكة مطلع شهر مايو الماضي وهي تشتكي من سوء معاملة صاحب العمل وتقول إنه يعتدي عليها.

 

وأضاف الأب أن ابنته أقدمت على إجراءات السفر دون علمه؛ بسبب خداع أصحابها لها، الذين أوهموها بأنها ستسعد بالعمل في السعودية وأنها من الممكن أن تحصل على وظيفة بائعة في أحد المحلات، لكنها فوجئت عند وصولها للمملكة أن الوظيفة التي تنتظرها هي القيام برعاية سيدة سعودية طاعنة في السن تحتاج لمن يساعدها في كل أمورها الحياتية، الأمر الذي لم تتحمله الفتاة وتسبب في نشوب شجار بينها وبين رئيسها في العمل أدى بها للتعرض للسجن.

 

وقال الأب إنه عندما حاول الاستغاثة بوكالة التوظيف التي أرسلت ابنته للسعودية؛ لمساعدته في استعادة ابنته طالبوه بدفع 35 ألف شلن كيني لكي يعيدوها له، لكنه تمكَّن من دفع 15 ألفا فقط، ولا يستطيع دفع المزيد للوكالة التي أخبرته أنها لن تستطيع فعل شيء حتى تحصل على المبلغ المطلوب بأكمله.  

 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك