Menu


برباعية في شباك غرناطة.. ريال مدريد يُحافظ على صدارته للدوري الإسباني

هازارد يقص شريط أهدافه مع الملكي

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ضيفه غرناطة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، عزز به صدارته الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت المباراة التي استضافها ملعب «سانتيا
برباعية في شباك غرناطة.. ريال مدريد يُحافظ على صدارته للدوري الإسباني
  • 131
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ضيفه غرناطة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، عزز به صدارته الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي استضافها ملعب «سانتياجو برنابيو»، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني؛ افتتاح البلجيكي إيدين هازارد أول أهدافه بقميص الفريق الملكي.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة تجاوزت حاجز 100 مليون يورو، وتعرض لانتقادات عديدة منذ انضمامه إلى الفريق الملكي، خاصةً بعد ظهوره بوزن زائد خلال الفترة التحضيرية للموسم.

ولم يستطع هازارد التوقيع على أي بصمة في المباريات الخمسة الماضية؛ إذ فشل في هز الشباك أو صناعة أي هدف قبل مواجهة الفريق الأندلسي.

تقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف للريال في الدقيقة الثانية، ثم أضاف البلجيكي إدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث في الدقيقة 61، والكولومبي خاميس رودريجيز في الوقت بدل الضائع.

ورد غرناطة بهدفين: الأول جاء في الدقيقة 68 من ضربة جزاء نفذها داروين ماشيس، وتكفل بالهدف الثاني في الدقيقة 77 دومينجوس دوراتي.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن غرناطة الوصيف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك