Menu


رأسية حمدالله تُنهي الكلاسيكو لصالح النصر

أحرز هدفي فريقه..

قاد المغربي عبدالرازق حمدالله، فريق النصر للتغلب على مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله
رأسية حمدالله تُنهي الكلاسيكو لصالح النصر
  • 785
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قاد المغربي عبدالرازق حمدالله، فريق النصر للتغلب على مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح حمدالله التسجيل للنصر في الدقيقة 45+1عبر رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم «العالمي»، وفي الدقيقة 58 عادل عمر السومة النتيجة بإحرازه هدفًا للأهلي عبر تسديدة ناجحة لضربة جزاء، قبل أن يُعيد حمدالله التفوق للنصر بعدها بدقيقتين فقط.

وبهذه النتيجة، واصل النصر مطاردته للهلال على صدارة الدوري، حيث أصبح لديه 43 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 36.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بلغ الحضور الجماهيري للمباراة 30335 مشجعًا.

وأشار الحساب الرسمي لـ«أوبتا» المعنية بتغطية أهم بطولات كرة القدم العالمية باللغة العربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله، سجل  أهدافًا بالرأس أمام الأهلي أكثر من أي لاعب آخر في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، وكذلك سجل عشرة أهداف من آخر 13 تسديدة له على المرمى في دوري المحترفين السعودي.

وأوضحت، أن عمر السومة سجل 23 هدفًا من ركلة جزاء في دوري المحترفين السعودي، أكثر بعشرة ركلات جزاء على الأقل من أي لاعب آخر منذ أول مباراة له في المنافسة في 2014، وبهدفه اليوم وصل للهدف 98 في دوري المحترفين السعودي.

أدار مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، الحكم الدولي التركي كونيت شاكير، وعاونه كل من، باهاتين دوران وطارق أنجوي، وإيجور باجاك حكمًا رابعًا، والبولندي كريزيسنوف جاكييك، حكمًا للفيديو.

وقبل هذا اللقاء، واصل فريق الهلال، إحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه القادسية، في افتتاح منافسات الجولة العشرين للبطولة، التي شهدها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وتستكمل مواجهات الجولة غدًا الأربعاء، بمباراتين أيضًا، عندما يستضيف الحزم فريق الباطن على ملعب نادي الحزم بالرس، والذي يحتضن أول مباراة هذا الموسم، والمواجهة الثانية تجمع الفيصلي والاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبعد غد الخميس، هناك لقاءان أيضًا، يجمع الأول فريقي الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والثاني التعاون مع أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتختتم منافسات الجولة يوم الجمعة المقبل، حينما يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك