Menu

«كلاسيكو الحياة أو الموت» يهيمن على الصحافة الإسبانية

سولاري يواصل استبعاد إيسكو

هيمن صدام الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة الذي ينطلق تمام الحادية عشرة مساء اليوم، بتوقيت السعودية، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك على عن
«كلاسيكو الحياة أو الموت» يهيمن على الصحافة الإسبانية
  • 462
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هيمن صدام الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة الذي ينطلق تمام الحادية عشرة مساء اليوم، بتوقيت السعودية، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الملك على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء؛ حيث يكفي النادي الملكي التعادل السلبي على ملعبه سنتياجو برنابيو للتأهل للمباراة النهائية بعد نجاحه في الخروج من ملعب غريمه «كامب نو» بنتيجة التعادل الإجيابي بهدف لمثله في لقاء الذهاب ببرشلونة، ما يعني أنه يتعين على برشلونة الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من نتيجة لقاء الذهاب للصعود للمباراة النهائية.

وقد علقت صحيفة «آس» على المواجهة قائلة «الجماهير هي الطرف الوحيد المؤكد وجوده في بداية اللقاء»، في إشارة لعدم حسم سولاري مدرب الريال لاختياراته من اللاعبين الذين سيبدؤون المواجهة.

ويبدو أن الصحيفة كانت محقة في توقعاتها؛ حيث استبعد الأرجنتيني سلانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، فرانشيسكو إيسكو من قائمة مواجهة الليلة، وضمت قائمة الريال للمباراة عشرين لاعبًا، فيما استبعد سولارى فرانشيسكو إيسكو وخسيوس فاييخو وماريانو دياز وإبراهيم دياز بقرار فني، وماركوس لورينتي للإصابة.

من جانبها، خرجت صحيفة «ماركا» وعلى غلافها مقولة لألفريدو دي ستيفانو، أسطورة ريال مدريد لتحفز بها لاعبي الفريق الملكي، أمام تألق ليونيل ميسي، نجم البارسا، وجاء العنوان: «لا يوجد لاعب جيد مثل قوة المجموعة واتحاد اللاعبين معًا».

وأضافت الصحيفة «كلمات دي ستيفانو من أعظم الجمل، التي قيلت عن كرة القدم، والتي من المفترض أن يكون لها شأن قبل موقعة البرنابيو اليوم».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة فجاء العنوان: «كلاسيكو الخروج».

وأضافت: «الريال والبرسا، كلاسيكو الحياة أو الموت، الفائز سيضمن الوصول إلى المباراة النهائية.. برشلونة سيكون مجبرًا على التسجيل في الملعب الذي سيعود له مجددًا يوم السبت».

وأبرزت الصحيفة انضمام الثنائي، ياسبر سيليسين وآرثر ميلو، إلى قائمة برشلونة، بجانب عدم استقرار سولاري على موقف مارسيلو وإيسكو وبيل، من المشاركة في المباراة.

أما صحيفة «سبورت»، فقالت في عنوانها الرئيسي «ميسي.. حديقتك مستعدة»، وأضافت: «سانتياجو برنابيو هو مسرح ميسي المفضل، سجل فيه 15 هدفًا، وسيذهب اليوم لصناعة تاريخ جديد عليه».

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك