Menu


أتلتيكو مدريد يعود لأجواء المنافسة مع ريال وبرشلونة بفوز ثمين على إسبانيول

استعاد المركز الثالث بالدوري الإسباني

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 3-1 على إسبانيول، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة التي شهدت اليوم
أتلتيكو مدريد يعود لأجواء المنافسة مع ريال وبرشلونة بفوز ثمين على إسبانيول
  • 34
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 3-1 على إسبانيول، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة التي شهدت اليوم أيضًا فوز أتلتيك بلباو على ليفانتي 2–1، وريال مايوركا على فياريال 3-1 .

وقلب أتلتيكو مدريد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3-1 على إسبانيول ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، واستعاد المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة وريال مدريد.

بهذا الفوز، عاد أتلتيكو إلى أجواء المطاردة مع برشلونة وريال على الصدارة، علمًا بأنه حقق الفوز اليوم بعد تعادلين متتاليين، كما أنه الفوز الثاني فقط للفريق مقابل خمسة تعادلات في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

تقدم إسبانيول بهدف سجله سيرجي داردير في الدقيقة 38، لكن أتلتيكو رد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها آنخل كوريا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وألفارو موراتا في الدقيقة 88 وخورخي كوكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأفسد أتلتيكو مغامرة إسبانيول الذي تجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، وهي السادسة له مقابل فوز واحد في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وفي مباراة أخرى، قلب أتلتيك بلباو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه ليفانتي ليقفز بلباو إلى المركز السادس رافعًا رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأنهى ليفانتي، الذي حقق الفوز في مباراتيه السابقتين بالبطولة، الشوط الأول لصالحه بهدف سجله سيرخيو بوستيجو ريدوندو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط، لكن بلباو قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بفضل ثنائية سجلها إيكر مونيانين وأندير كابا في الدقيقتين 57 و88 .

واستعاد ريال مايوركا ذاكرة الانتصارات وفاز على فياريال 3-1 في وقت سابق اليوم في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

سجل أهداف مايوركا لاجو جونيور من ركلة جزاء في الدقيقة 13 وداني رودريجيز في الدقيقة 23 من ركلة جزاء وتاكيفوسو كوبو في الدقيقة 53 فيما سجل هدف فياريال سانتي كازورلا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

ورفع مايوركا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر، محققًا انتصاره الأول بعد هزيمتين وتعادل، وهو الانتصار الرابع للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.

وتجمد رصيد فياريال عند 18 نقطة في المركز التاسع متلقيًّا هزيمته الخامسة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك