Menu


ماجدة الرومي تتغنى بالسعودية: في قلبي حكي كثير!

قالت إن المملكة عاصمة للخير

قدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، شكرها للشعب السعودي، في كلمة ألقتها قبل افتتاح أول حفل غنائي لها في المملكة، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" بمحافظة العلا
ماجدة الرومي تتغنى بالسعودية: في قلبي حكي كثير!
  • 545
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، شكرها للشعب السعودي، في كلمة ألقتها قبل افتتاح أول حفل غنائي لها في المملكة، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" بمحافظة العلا.

وقالت الرومي، التي تألقت في إطلالتها الأولى بالسعودية: "هذه أصعب حفلة عملتها بحياتي.. اليوم صار قلبي بيدق بيدق يدق صرت أقول: يا ليتني عصفور.. يا ليتني شجرة.. يا ليت أرجع للبيت".

وشهدت الليلة الطربية متابعة عدد من المسؤولين، على رأسهم وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، والسفير السعودي في لبنان وليد بخاري، وحضور شخصيات سعودية ولبنانية من مختلف الصُعُد.

وأضافت المطربة الكبيرة: "شرف لنا كبير أن نغني في هذا البلد الحبيب، الذي نقدره كل هذا التقدير، ونحترم شعبه كل هذا الاحترام.. في قلبي حكي كثير، وما أدري من وين بدي أبلش.. أتمنى من كل قلبي تبقى هذه الأرض الطيبة عاصمة للخير، ودارها دار العز، وسيوفها سيوف النصر.. تبقى الأبية البهية العربية العزيزة على الله وقلوبنا جميعًا.. يدوم عزكم".

وقدمت الرومي 14 أغنية؛ حيث افتتحت المساء بأغنية وطنية بعنوان (بلادي أنا)، ثم رحبت بالحضور والجمهور وقالت: "يدوم عز هالبلد".

ثم صدحت بمجموعة من أغنياتها، مثل: "عم يسألوني عليك"، و"عيناك ليالٍ صيفية"، و"كن صديقي"، كما صفق الحضور مع "مفترق الطرق" و"غني للحب"، و أطربتهم الرومي بصوتها الأوبرالي في "العالم إلنا"، و"خذني حبيبي".

واختتمت الرومي بواحدة من أشهر أغنياتها، وهي "كلمات" التي حملت اسم ألبومها الصادر عام 1991، وحلقت فيها بقصيدة نزار قباني التي تحمل الاسم نفسه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك