alexametrics
Menu


وكيل إمارة القصيم يفتتح وحدة الضمان الاجتماعي بالأسياح

تحت شعار "الوصول للمستفيد بدل من أن يصل إلينا"

وكيل إمارة القصيم يفتتح وحدة الضمان الاجتماعي بالأسياح
  • 551
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 8 جمادى الأول 1436 /  27  فبراير  2015   11:32 م

افتتح وكيل إمارة منطقة القصيم المكلف، عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، وحدة الضمان الاجتماعي بمحافظة الأسياح، بحضور المحافظ سليمان البحيري، ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلاء، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق وعدد من أهالي المحافظة.

وقام وكيل إمارة منطقة القصيم بقص شريط الوحدة إيذانًا بافتتاحها بعدها تجول في أقسام الوحدة، واستمع إلى شرح من مدير الوحدة، فايز الحربي عن الخدمات التي تقدمها للمستفيدين والمراكز التي تغطيها الوحدة.

وفي نهاية جولته، قدم وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد، عبدالعزيز بن الحميدان، شكرة للقيادة الحكيمة بافتتاح هذه الوحدة التابعة للضمان الاجتماعي والتي تعتبر أحد مرافق الخدمة الضمانية للمواطنين والمواطنات التي تقدمها القيادة على مستوى مناطق المملكة.

من جهته تحدث وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي، محمد بن عبدالله العقلاء، بحديث عبَّر فيه عن سعادته بافتتاح وحدة الخدمات الضمانية بمحافظة الأسياح.

وقال إن برنامج وحدة الخدمات الضمانية هو شراكة ما بين الوزارة وإمارات المناطق بمتابعة من وزير الشؤون الاجتماعية والذي يسعى من خلاله لتحقيق حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في إيصال جميع الخدمات للمحتاجين بالمملكة.

ولفت العقلاء النظر إلى أن هذا البرنامج هو الـ  11 بالمملكة، وهو  نقلة نوعية من الوزارة لوصول رسالة الوزارة وهي الوصول للمستفيد بدل من أن يصل إلينا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك