Menu


تقارير إنجليزية: بوكيتينو على رادار ريال مدريد لخلافة زيدان

المدرب الأرجنتيني يؤكد احترام تعاقده مع توتنهام

كشفت تقارير صحفية عن إعداد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي؛ لقيادة الفريق بدلًا من الفرن
تقارير إنجليزية: بوكيتينو على رادار ريال مدريد لخلافة زيدان
  • 51
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية عن إعداد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي؛ لقيادة الفريق بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان مدربه الحالي.

وأشارت صحيفة «ميرور» البريطانية، إلى أن الريال جاهز لتقديم عرض جديد لبوكيتينو لتدريب الفريق، حيث تعتبره إدارة النادي المرشح الأول لتولي المسؤولية الفنية للفريق في الفترة المقبلة.

وقاد زيزو ريال مدريد لإيقاف سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإسباني، أول أمس الأحد، بالفوز بهدف نظيف على إشبيلية، ليحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب فرق الليجا خلف أتلتيك بلباو.

ويُعاني فريق العاصمة الإسبانية من سوء النتائج محليًّا، حيث تعادل في مباراتين وفاز في 3، كما تلقّى خسارة ثقيلة بثلاثية دون رد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان بوكيتينو قد وقّع في 2018 عقدًا جديدًا مع توتنهام يمتد لـ5 سنوات، وأعلن مؤخرًا التزامه بتعاقده مع النادي في ظل التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله.

وتتزامن هذه التقارير مع الانتقادات الحادة التي يتعرض لها زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة، حيث ربط البعض نجاحاته خلال فترة تولي تدريب الفريق في 2016-2018 بوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجناح الحالي ليوفنتوس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك