Menu


«تقني جدة» يعلن قبول 1560 متدربًا للفصل التدريبي الثاني

في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس

أعلنت الكلية التقنية بجدة قبول 1560 متدربًا خلال الفصل التدريبي الثاني الجاري في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس لجميع مراحل وتخصصات الكلية. وأوضح عميد الكلية المه
«تقني جدة» يعلن قبول 1560 متدربًا للفصل التدريبي الثاني
  • 70
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الكلية التقنية بجدة قبول 1560 متدربًا خلال الفصل التدريبي الثاني الجاري في مرحلتي الدبلوم والبكالوريوس لجميع مراحل وتخصصات الكلية.

وأوضح عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي، أن هذا القبول يعد امتدادًا لمتطلبات سوق العمل من الموارد البشرية المؤهلة، ولتحقيق أهداف وبرامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرامية إلى تمكين المتدربين من فرص الالتحاق بالبرامج التدريبية المختلفة، والتي تواكب الاتجاهات الجديدة لسوق العمل في المملكة وتطوره المتسارع في المجالات التقنية والتنموية المختلفة، علاوة على التنامي الذي يشهده الطلب على مخرجات الكلية في مختلف التخصصات.

وأضاف السريعي أن الكلية نفذت عددًا من اللقاءات التعريفية التي تهدف إلى تهيئة المتدربين المستجدين وتعريف المتدرب بالمؤسسة وأهدافها واستراتيجيتها التدريبية، بالإضافة إلى تعريف المتدرب على حقوقه وواجباته في وحدته التدريبية، وكذلك بالفرص الوظيفية المتاحة بعد التخرج ومتطلبات هذه الوظيفة وترسيخ روح الانضباط للمتدرب منذ اليوم الأول للتدريب.

يُذكر أن الكلية التقنية تقدم برامج تدريبية في عدد من الأقسام المختلفة تشمل التقنية الميكانيكية «التبريد والتكييف، الإنتاج» وقسم التقنية الإدارية «التسويق، الإدارة المكتبية، المحاسبة» وقسم التقنية الكهربائية «القوى الكهربائية»، وقسم التقنية المدنية والمعمارية «التقنية المدنية، التقنية المعمارية»، وقسم تقنية الفندقة والسياحة «إدارة الفنادق، السفر والسياحة»، وقسم المحركات والمركبات وقسم الصحة والسلامة المهنية.

اقرأ أيضًا:

بـ3 ضوابط.. «تعليم الرياض» تعلن آلية القبول بالمرحلة الابتدائية

جامعة طيبة تفتح باب القبول في الدبلومات لحملة الشهادة الثانوية والبكالوريوس

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك