alexametrics
Menu


مشجعة أسترالية تواجه 60 ألف سعودي في استاد الملك فهد

ترتدي عباءة لحضور مباراة بين الهلال ووسترن سيدني..

مشجعة أسترالية تواجه 60 ألف سعودي في استاد الملك فهد
  • 12250
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   12:44 ص

 

 

"امرأة واحدة في مواجهة 60 ألف مشجع سعودي".. هكذا وصفت صحيفة "ديلي تليجراف" الأسترالية "كيت دارنيل" مشجعة فريق بلادها "وسترن سيدني ووندررز" الذي سيكون على موعد مع مقابلة فريق الهلال السعودي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، السبت المقبل، ضمن مباراة الإياب لنهائي بطولة كأس أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وقالت الصحيفة، الثلاثاء (28 أكتوبر 2014)، إن المشجعة الأسترالية حظيت بإذن دخول من السلطات السعودية لحضور المباراة النهائية، رغم أن دخول المرأة وسط تجمعات للرجال من المحظورات التي تفرضها المملكة على المرأة في هذه المناسبات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المشجعة البالغة من العمر 20 عامًا هي المرأة الوحيدة التي ستسافر إلى المملكة العربية لتشجيع فريقها، موضحة أنها سوف ترتدي الزي الإسلامي (الحجاب)، وسوف يصحبها والدها لحضور المباراة.

 

وقالت كيت للصحيفة: "قمت بشراء العباءة لحضور المباراة مع والدي ريتشارد وعدد من المشجعين الرجال"، مشيرة إلى أن والدتها لديها بعض المخاوف من السفر إلى بلد غريب بعض الشيء عن الثقافة الأسترالية، لكنها اعتبرت أن الأمر سيكون بمثابة مغامرة.

 

وقالت الصحيفة إنه من أجل حضور تلك المباراة التاريخية، حصلت كيت على دعوة رسمية من المملكة العربية السعودية، وإذن من الاتحاد الآسيوي لدخول الاستاد، والحصول على التأشيرة.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن المشجعة الأسترالية سوف تجلس بجانب مشجعي فريقها الذكور باستاد الملك فهد. موضحة أن الرحلة إلى المملكة بدأت بمزحة بينها وبين والدها، لكنها تحولت في النهاية إلى أمر واقع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك