Menu

أمير كرارة يعود للشخصية الشعبية في فيلم جديد

يخوض دراما رمضان بمسلسل الاختيار

يعود الفنان أمير كرارة لتأدية الشخصية الشعبية مرة ثانية، والتي كانت سببًا في شهرته في بداية حياته الفنية مثل شخصية ميمي الرايق في «طرف ثالث»، وذلك من خلال فيلمه
أمير كرارة يعود للشخصية الشعبية في فيلم جديد
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يعود الفنان أمير كرارة لتأدية الشخصية الشعبية مرة ثانية، والتي كانت سببًا في شهرته في بداية حياته الفنية مثل شخصية ميمي الرايق في «طرف ثالث»، وذلك من خلال فيلمه الجيد.

عودة للتيمة الشعبية

ويعود كرارة لتقديم هذه النوعية من الشخصيات الشعبية في فيلمه الجديد الذي يحضر له، حيث يقدم من خلاله شخصية شاب شعبي متخصص في الهجوم على السجون لتهريب رجال الأعمال المسجونين، وذلك مقابل عمولة كبيرة يتقاضاها منهم.

الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي، الذي بدأ عمل التجهيزات الخاصة بالفيلم قبل انشغال أمير كرارة بمسلسله الجديد المقرر أن يخوض به المنافسة الرمضانية.

 الاختيار في رمضان

من ناحية أخرى، بدأ أمير كرارة في تصوير مسلسله الجديد «الاختيار» الذي يقدم من خلاله شخصية الشهيد أحمد المنسي، أحد قادة الجيش والذي طالته يد الإرهاب وهو يدافع عن سيناء.

ومن المقرر أن ينافس مسلسل «الاختيار» في الدراما الرمضانية 2020، كما اتفق أمير كرارة على تقديم عمل درامي للإذاعة سيعمل على تسجيله في فبراير المقبل.

تأجيل كازبلانكا 2

واتفق أمير كرارة مع المخرج بيتر ميمي على تأجيل الجزء الثاني من فيلم كازبلانكا، حتى ينتهي من كافة أعماله خلال الوقت الحالي، ليكون الفيلم جاهزًا في نهاية العام الحالي، حيث سيعمل على التحضير له وتصويره عقب شهر رمضان الكريم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك