Menu

الحمدان: نسير خطوة بخطوة في «خليجي 24» ومباراة عُمان حاسمة

بعد الفوز المهم الذي حققه الأخضر

أبدى عبدالله الحمدان لاعب المنتخب الوطني، سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه الأخضر على حساب المنتخب البحريني بهدفين مقابل لا شيء، أمس السبت، في الجولة الثان
الحمدان: نسير خطوة بخطوة في «خليجي 24» ومباراة عُمان حاسمة
  • 54
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى عبدالله الحمدان لاعب المنتخب الوطني، سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه الأخضر على حساب المنتخب البحريني بهدفين مقابل لا شيء، أمس السبت، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، والمقامة حاليًا في الدوحة.

وأكد الحمدان أن فريقه قدم مباراة كبيرة واستحق الانتصار والنقاط الثلاث.

الحمدان رجل مباراة السعودية والبحرين

فاز الحمدان بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البحريني، بعدما تألق وسجل الهدف الأول للأخضر في مرمى الفريق البحريني ليقود السعودية إلى أول ثلاث نقاط في البطولة .

وعزز المنتخب الوطني بهذا الانتصار حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة خليجي 24 بعدما عوض الخسارة القاسية في الجولة الأولى صفر / 2 أمام الأزرق الكويتي .

وقال الحمدان، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بعد المباراة: الحمد لله على هذا الفوز الرائع والمستوى المميز الذي قدمناه، فقد كنا عازمين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعويض الخسارة أمام المنتخب الكويتي وهو ما حدث بالفعل .

ظروف الخسارة أمام الكويت

أشار الحمدان إلى أن الخسارة أمام الكويت كانت لها ظروفها بعدما دخل الفريق منقوصًا من عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وقال: في المباراة الثانية كنا أفضل ودخلناها بتركيز أكبر وحصلنا على ثلاث نقاط في غاية الأهمية وإن شاء الله القادم أفضل.

وعن المباراة الأخيرة مع عمان والتعامل معها قال: نسير في البطولة خطوة بخطوة، وبالنسبة لمباراة عمان فسنلعبها بكل قوة أيضا من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي .

حظوظ متساوية بالمجموعة الثانية

قبل لعب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة خليجي 24، تمتلك كل فرق المجموعة الثانية حظوظ السعودي للدور نصف النهائي للبطولة، فيدخل المنتخب العماني متصدرًا المجموعة برصيد أربع نقاط من لقائه الأخير أمام المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط، ويكفي المنتخب العماني التعادل للصعود أما الأخضر فلا بديل أمامه إلا الفوز للتأهل للدور التالي.

وفي اللقاء الثاني بالجولة الثالثة للمجموعة، يكفي المنتخب الكويتي الفوز للصعود مباشرة للدور الثاني، أما البحرين فلا غنى له عن الفوز وانتظار لقاء السعودية وعمان لتحديد حظوظه في الصعود.  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك