Menu


فالفيردي: إشبيليه خصم صعب خارج ملعبه ولا توجد مداورة بين جريزمان وديمبلي

ألمح لإمكانية عودة ألبا وفاتي للمشاركة مع برشلونة

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، إن هناك إمكانية لعودة أنسو فاتي وجوردي ألبا للمشاركة مع البارسا، في مواجهة إشبيلية مساء الأحد، بالجولة
فالفيردي: إشبيليه خصم صعب خارج ملعبه ولا توجد مداورة بين جريزمان وديمبلي
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، إن هناك إمكانية لعودة أنسو فاتي وجوردي ألبا للمشاركة مع البارسا، في مواجهة إشبيلية مساء الأحد، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني، بعدما عانى الثنائي من الإصابة مؤخرا.

وخطفت فاتي، صاحب الـ16 عامًا، الأنظار بتألقه في بداية الموسم الجاري؛ لكنه تعرض لإصابة في الركبة نهاية سبتمبر الماضي.

وأكدت الصحف الكتالونية أن الإصابة ليست قوية، واللاعب عاد مؤخرًا لتدريبات الفريق وبات قادرًا على المشاركة في المباريات.

كما تعرض جوردي ألبا لإصابة في الفخذ منتصف الشهر الماضي، ومن المتوقع أن يتعافى منها خلال الأيام المقبلة.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: إشبيلية خصم صعب دائما حين يلعب خارج ملعبه، نجح في الفوز بـ3 من 4 مباريات خاضها خارج ملعبه، وستكون مباراة مهمة للغاية بالنسبة لوضع الفريقين في جدول الترتيب.

ويمتلك برشلونة وإشبيلية نفس النقاط بعد مرور 7 جولات بـ13 نقطة؛ لكن فارق الأهداف وضع البارسا في المركز الرابع والفريق الأندلسي سادسًا، قبل مواجهتهما على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا.

وأضاف مدرب برشلونة: فاتي يبدو جيدا، تدرب معنا في الأيام الأخيرة، وتدريبه قبل المباراة سيحسم مشاركته أمام إشبيلية من عدمها، ولم يتم استبعاد ألبا وفاتي من قائمة المباراة، وسننظر لاحقا في إمكانية مشاركتهما، شأنهما شأن جونيور فيربو.

وعن إمكانية مشاركة فاتي مع منتخب إسبانيا الأول في المعسكر المقبل، عقَّب فالفيردي: هذا لن يحدث الآن، اللاعب صغير جدًا، وإصابته الأخيرة لم تساعده بل حدث العكس.

وبخصوص اعتماده على أسلوب المداورة بين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي مهاجمي الفريق، قال فالفيردي:  لا توجد مداورة بينهما، قد يشاركان سويا في التشكيلة الأساسية، كل مباراة لها التشكيل الخاص بها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك