Menu


    سخر رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا من مواطنه دييجو أرماندو مارادونا عقب فوز منتخب بلادهما على إيران 1-0 في مونديال البرازيل،
رئيس الاتحاد الأرجنتيني: حضور مارادونا "نحس" المنتخب
  • 511
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 

 

سخر رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا من مواطنه دييجو أرماندو مارادونا عقب فوز منتخب بلادهما على إيران 1-0 في مونديال البرازيل، معتبرًا أن وجوده في الملعب يجلب "النحس".

 

وكان مارادونا قد حضر مباراة الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مدرجات ملعب مينيراو برفقة ابنته جيانينا، لكنه غادر الملعب في الدقائق الأخيرة حين كانت النتيجة تُشير إلى التعادل السلبي.

 

لكن النجم ليونيل ميسي نجح في إحراز هدف الفوز للألبيسيليستي في الدقيقة 91، بعد ثلاث دقائق من رحيل مارادونا، ليمنح بلاده الفوز الثاني على التوالي، والتأهل إلى دور الـ16.

 

ولم يفوت جروندونا الفرصة للسخرية من مارادونا، حيث تجمعهما حرب كلامية منذ فترة طويلة، وعلّق: "عندما رحل.. فزنا بالمباراة".

 

وكتب أومبيرتو ابن جروندونا تغريدة بموقع (تويتر) تقول: "عندما رحل النحس.. لا تحضر مرة أخرى، لا تريد الفوز للمنتخب".

 

كان الخلاف قد بدأ بين الطرفين حين أقال جروندونا مارادونا من منصبه كمدرب للمنتخب بعد الإخفاق في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بالخسارة برباعية أمام ألمانيا في ربع النهائي.

 

وصرح مارادونا حينها: "جروندونا كذب عليّ، وبيلاردو (مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد) خانني" حيث كان ينتظر إكمال مهمته كمدير فني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك