alexametrics
Menu


بالصور.. 5 ابتكارات جديدة تغير حياتك

مهمتها توفير الوقت والجهد..

بالصور.. 5 ابتكارات جديدة تغير حياتك
  • 729
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 جمادى الأول 1440 /  10  يناير  2019   01:48 م

في وقت تتسارع فيه وتيرة الاختراعات الحديثة، تخرج إلى النور بين الحين والآخر ابتكارات غريبة لا يتوقعها أحد، ورغم خروج هذه الاختراعات عن المألوف، إلا أنها تحمل في طياتها الهدف النهائي لأي ابتكار جديد؛ وهو توفير الوقت والجهد بما يعود على المرء بالفائدة.

وفي هذا التقرير، يرصد موقع "Interesting Engineering" المعني بكل ما هو غريب ومثير في عالم الابتكارات، مجموعة من الأدوات التي قد تبدو لأول وهلة غريبة، لكنها فعّالة.

1- قلم الزبدة: تبريد الزبدة يجعل من الصعب استخدامها لدهن المخبوزات، وللتغلب على هذه المشكلة قام أحد المخترعين بتحويل الزبد إلى ما يشبه قلم الغراء بحيث يسهل استخدامه في أي وقت.

2- عبوة ماء داخل رابطة العنق: قد تمنع بعض الشركات دخول المشروبات إلى مكاتبها، وفي هذه الحالة يمكنك ملء رابطة العنق التي تحتوي على عبوة بداخلها للاحتفاظ بالسوائل دون الحاجة لاستخدام أكواب.

3- أنبوب معجون مزدوج: هذه الأداة تمكّن مستخدمها من استخراج كل محتوى المعجون من الأنبوب، وكل ما يحتاج إليه المرء الضغط على طرف العبوة.

4- أكياس توحي بأن الوجبة فاسدة: يحمل هذا الكيس حيلة توحي بأن ما بداخله قد أصابه التعفن وغير صالح للأكل. قد يكون هذا الابتكار الحل لأي شخص يعاني الانقضاض على طعامه من قبل الزملاء.

5- قفص التدوير: وهذا القفص المبتكر يحل مشكلتين وأكثر في نفس الوقت؛ حيث يجمع بين مفرمة الورق وتوفير فراش جيد للحيوانات الأليفة؛ وبالتالي، يساعد على توفير المال وإعادة تدوير الورق بدلًا من التخلص منه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك