Menu


بالصور.. منسوبو «حركية» في يوم عائلي جميل بمنتزه درة الساحل بالثمامة

نظّمت جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»، مساء السبت، ملتقى حركية لمنسوبيها (ملتقى حركية الأسري ) من ذوي الإعاقة «رجال ونساء»؛ وذلك بحضور فاق عدده ٤٠٠ عضو في
بالصور.. منسوبو «حركية» في يوم عائلي جميل بمنتزه درة الساحل بالثمامة
  • 15
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نظّمت جمعية الإعاقة الحركية للكبار «حركية»، مساء السبت، ملتقى حركية لمنسوبيها (ملتقى حركية الأسري ) من ذوي الإعاقة «رجال ونساء»؛ وذلك بحضور فاق عدده ٤٠٠ عضو في منتزه درة الساحل الترفيهي بالثمامة.

ويأتي ذلك ضِمن البرامج التي تُنَفذها الجمعية، حرصاً منها على منسوبيها ورغبة في تبادل الآراء والتعارف فيما بينهم وبين أسرهم، وإضفاء أجواء ممتعة عليهم؛ حيث تم إعداد برنامج للملتقى يحتوي على فقرات متنوعة من محاضرات ومسابقات وأناشيد وبعض الفقرات المسلية.

وشارك في هذا البرنامج عددٌ من حديثي الإعاقة من مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية؛ وذلك بهدف دمجهم بالمجتمع، والالتقاء بمن سبقهم في هذا المجال لتبادل الخبرات، وكيفية تغلبهم على الإعاقة.

بدأ البرنامج بمشاركة عدد من ذوي الإعاقة الحركية بمجموعة من الأناشيد والقصائد والمواقف الطريفة التي لاقت الاستحسان، تلا ذلك مشاركة فريق حركية بلعبه كرة الطائرة في وضع الجلوس.

والجدير بالذكر أن الملتقى من تنظيم فريق حركية التطوعي بقيادة مدير التطوع يحيى العنزي.

بعد ذلك، تم تقديم هدايا قيمة لكل مَن حضر الملتقى بقسم الرجال وكذلك النساء، بالإضافة إلى تقديم هدايا لأطفال وأبناء منسوبي الجمعية، وكذلك للداعمين دروع تذكارية لكل من منتزه درة الساحل الترفيهي وحدائق القهوة.

وفي نهاية الملتقى تناول الجميع طعام العشاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك