Menu


جيسوس يتلقى عرضًا لتدريب فريق يحتل المركز الأخير بالبرتغال

شركة تقدمت بالعرض عبر تطبيق «إنستجرام»

لم تكد تمر سوى ساعات معدودات على إعلان نادي الهلال عن إنهاء عقد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي، وتعيين الكرواتي زور
جيسوس يتلقى عرضًا لتدريب فريق يحتل المركز الأخير بالبرتغال
  • 1141
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم تكد تمر سوى ساعات معدودات على إعلان نادي الهلال عن إنهاء عقد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي، وتعيين الكرواتي زوران ماميتش مديرًا فنيًّا خلفًا له؛ حتى تلقى جيسوس عرضًا لم يكن في الحسبان.

وقالت صحيفة «إيبولا» البرتغالية، اليوم، إن جيسوس تلقى سريعًا عرضًا عبر تطبيق «إنستجرام»، من مجموعة «ريكرياتيفو ديسبورتيفو براجادينسي» المتخصصة بالاستثمار الرياضي -ومقرها العاصمة البرتغالية لشبونة- وذلك لتولي الإشراف على فريق بريجادينسي.

وقالت الشركة، في عرضها، إنها علمت بإنهاء عقد جيسوس مع الهلال السعودي؛ فلم ترغب في إضاعة الوقت وترك مدرب مثله بدون عروض تدريبية، فتقدمت بعرضها الذي يمثل تحديًا حقيقيًّا للمدرب المخضرم؛ حيث سيكون عليه تدريب فريق يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق قسم الحي الأول في لشبونة.

وقالت الشركة إنها تنتظر رد المدرب البرتغالي على عرضها حتى تتمكن من بدء المفاوضات معه رسميًّا، متسائلةً عما إذا كان يمكن أن يقبل تدريب فريق مقاطعة فيلا فرانكا دي شيرا.

وكان نادي الهلال قد أعلن، مساء أمس، عن إنهاء عقد جورجي جيسوس وتعيين زوران ماميتش بدلًا منه، اعتبارًا من اليوم الخميس. وكان جيسوس قد تحدث إلى الصحافة البرتغالية أكثر من مرة معبرًا عن رغبته في العودة إلى البرتغال عقب انتهاء عقده مع الهلال، مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي السعودي يرغبون في بقائه عامًا آخر بعد انتهاء العقد الحالي، غير أنه لن يقبل بهذا، مفضلًا العودة إلى بلاده.

كما كشف أنه مرتبط بالبرتغال بشدة لدرجة أنه يحرص على دفع اشتراكات القنوات الفضائية التي اعتاد مشاهدتها هناك، في إشارةٍ منه إلى رغبته الواضحة في عدم الاستمرار عامًا آخر ضمن صفوف الفريق الأزرق، بعكس رغبة النادي الذي يرغب في بقاء المدرب للاستمرار في قيادة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا التي تمثل إحدى الأولويات التي وضعتها الإدارة نصب أعينها، وهو الخلاف الذي عجَّل برحيل جيسوس وتكليف ماميتش بقيادة الفريق فورًا دون انتظار انتهاء عقد جيسوس رسميًّا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك