Menu

هيرفي رينارد: إمكانات الأخضر ستساعدني في الوصول لكأس العالم 2022

أكد أن المملكة بلد كرة قدم حقيقية..

أكد الفرنسي «هيرفي رينارد»، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن السعودية بلد كرة قدم حقيقي، وبه مشجعون متميزون. وتابع في تصريحات تلفزيونية: «لو لم
هيرفي رينارد: إمكانات الأخضر ستساعدني في الوصول لكأس العالم 2022
  • 1035
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الفرنسي «هيرفي رينارد»، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن السعودية بلد كرة قدم حقيقي، وبه مشجعون متميزون. وتابع في تصريحات تلفزيونية: «لو لم أؤمن بوصول المنتخب لمونديال 2022، لما وقعت مع الاتحاد السعودي.. الأخضر تأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، ولديه إمكانات كبيرة وهناك لاعبون مميزون، ونحن بحاجة إلى تشكيل منتخب قوي للوصول إلى مونديال 2022».

وأشار إلى أن بداية الأخضر في التصفيات أمام اليمن كانت متوسطة، لكن المهم، وهناك الاحتياج لمزيد من التحفيز وربما لم يتم إعطاء الأهمية الضرورية للخصم، لكنه قال: «أحاول التعرف على اللاعبين جيدًا، بحكم أننا لعبنا 3 جولات فقط في الدوري».

وتابع: «ربما نحتاج للقيام بإضافة دماء جديدة، ونحتاج أيضًا لبعض الوقت من أجل التأقلم وحول تدخل البعض في تشكيلة المدرب الفرنسي، أكد رينارد أنه لا أحد يمكنه التدخل في عمله».

وعن غياب كنو خلال مباراة اليمن، قال: «الأمر بسيط جدًّا، لقد حذرت اللاعبين وقلت لهم إن هناك أمورًا يجب احترامها، وعندما يكون اللاعب غير منضبط ستتم معاقبته، وإذا كنا نريد بلوغ أهدافنا نحتاج إلى الانضباط واحترام الوقت والمدرب والطاقم الفني؛ لأنه عندما يرتدي اللاعب قميص المنتخب عليه احترام ذلك، وما حدث أن اللاعب وصل متأخرًا على وجبة الغداء فقط، ولم يكن خطأ خطيرًا، وكانت رسالة أردت إيصالها للجميع؛ لكنه أكد أنه لو حضر كنو في الملعب لقدم الأخضر مستوى مغايرًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك