Menu


«ببجي وتقنية الفار» على طاولة الموسم الـ8 من «شباب البومب»

يُعرض على روتانا خليجية في رمضان

تستعد قناة روتانا خليجية، لعرض الموسم الثامن من مسلسل «شباب البومب»، الذي استطاع خلال مواسمه السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديًّا وخليجيً
«ببجي وتقنية الفار» على طاولة الموسم الـ8 من «شباب البومب»
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستعد قناة روتانا خليجية، لعرض الموسم الثامن من مسلسل «شباب البومب»، الذي استطاع خلال مواسمه السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديًّا وخليجيًّا وعربيًّا.

كما نال المسلسل أعلى مراتب المشاهدة عبر الـ«يوتيوب»، إضافة لتصدره اليومي للترند السعودي، وسيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل بعد الإفطار.

وفي إطار التحضير للموسم الثامن، صرح أحد أبطال العمل وأحد كتاب الحلقات الفنان عبدالعزيز الفريحي، لـ«عاجل»، بأن الموسم الجديد سيكون قنبلة فنية على صعيد الموضوعات، التي تتناسب مع أبرز الأحداث والقضايا الحالية في المجتمع العربي.

وأوضح الفريحي، أن لحلقات ستتنوع ما بين الأكشن والكوميديا والدراما والرياضة والفانتازيا، لافتًا إلى أن العمل تم تصويره بالكامل في منطقة الرياض، باستثناء أربع حلقات نُفذت في دولة جورجيا.

وكشف الفريحي، عن عدد من الموضوعات التي تتناولها حلقات المسلسل، منها حلقة عن إدمان لعبة «ببجي»، وأخرى عن تقنية الفار، وحلقة عن البلوت، وهناك بعض الحلقات الساخرة عن كرة القدم والفرق الكبيرة، وحلقة عن المصارعة، وأخرى صورت بطريقة الأكشن داخل قطار.

وأشار، إلى أن العمل بطولة كل من: فيصل العيسى، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، محمد الدوسري، عبدالعزيز برناوي، وإخراج سمير عارف، وشارك في ورشة كتابته: عبدالله الوليدي، أحمد الزهراني، محمد الفهادي، عبدالعزيز الفريحي.

وأوضح عبدالعزيز الفريحي، أن هذا الجزء يتميز بتواجد عدد كبير من نجوم الدراما السعودية والعربية، وفي مقدمتهم الفنان المصري حسن حسني، وخالد سامي، وسعد المدهش، محمد الكنهل، علي المدفع، سارة اليافعي،  ريماس منصور.

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك