Menu

الهلال يستعين بشركة أمنية لحماية لاعبيه في اليابان

خربين يلتحق بالبعثة الخميس

استعانت إدارة نادي الهلال، بشركة أمنية لتأمين بعثة الفريق الذي يستعدّ لخوض نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو الأحد المقبل. وحرصت
الهلال يستعين بشركة أمنية لحماية لاعبيه في اليابان
  • 118
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعانت إدارة نادي الهلال، بشركة أمنية لتأمين بعثة الفريق الذي يستعدّ لخوض نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو الأحد المقبل.

وحرصت الإدارة الهلالية على الاستعانة بإحدى شركات الأمن لحماية تحركات اللاعبين من وسائل الإعلام والجماهير، خلال فترة إقامتهم في اليابان.

وتأتي الخطوة الهلالية للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت أذهانهم بأي شيء جانبي قبل مواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز.

ومنع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، تصوير مران الفريق، مشددًا على اللاعبين بعدم الحديث لأية وسيلة إعلامية، لضمان مزيد من التركيز قبل المباراة المهمة للهلاليين.

واضطر لاعبو الهلال لاستخدم لغة الإشارة للتعبير عن منعهم من إجراء أية أحاديث صحفية وإعلامية، من أجل التركيز قبل المباراة والمرتقبة.

وغادر الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو أمس الإثنين لإقامة معسكر مغلق في اليابان، استعدادًا للّقاء الذي يبحث خلاله عن الفوز والتتويج باللقب الآسيوي والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفاز الهلال في مباراة ذهابًا بهدف نظيف؛ ما يمنحه أفضلية في لقاء العودة؛ حيث يكفي الفريق الأزرق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وحتى الخسارة بفارق هدف 2-1 للتويج باللقب.

وضمّت البعثة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، كل لاعبي الفريق الكروي وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، في رحلة استمرت لمدة 10 ساعات.

وسينضمّ المهاجم السوري عمر خربين إلى بعثة الهلال في اليابان بعد غد الخميس بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويستضيف المنتخب السوري -في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، في الإمارات- المنتخب الفلبيني، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الأولى.

وواصل الهلال تدريباته الاعتيادية اليومية ضمن معسكره الإعدادي الذي يسبق النهائي.

وطبّق الروماني رازفان لوشيسكو في بداية المران عددًا من التدريبات اللياقية المتنوعة، ليطبق بعدها عددًا من الجمل الفنية والتدريبات التكتيكية، في ثاني تدريبات الفريق منذ وصوله لليابان. واختتم رزافان المران بمناورة كروية على جزء من مساحة الملعب.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك