Menu


تركي آل الشيخ يقرِّر تكليف سيف الوزيري بقيادة بيراميدز

المدير التنفيذي للنادي منذ أكتوبر الماضي

أصدر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، قرارًا، أمس السبت، بتكليف المدير التنفيذي للنادي سيف الوزيري، بتولي قيادته خلال الفترة القادمة. وقال المركز الإعل
تركي آل الشيخ يقرِّر تكليف سيف الوزيري بقيادة بيراميدز
  • 528
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، قرارًا، أمس السبت، بتكليف المدير التنفيذي للنادي سيف الوزيري، بتولي قيادته خلال الفترة القادمة.

وقال المركز الإعلامي للنادي: إنَّ قرار آل الشيخ باختيار الوزيري جاء بناء على مسيرته الناجحة خلال ١٦ عامًا قدّم خلالها كل ما هو جديد في عالم التسويق الرياضي.

وسبق للمدير الجديد لبيراميدز، سيف الوزيري (39 عامًا)، أن عمل مديرًا تنفيذيًا للقطاع التجاري في شركة "صلة الرياضية" في عام 2013، ونجح في تأسيس القطاع التجاري لشركة "صلة مصر" في العام 2015، كما ارتبط اسمه بأكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت، والذي بلغ حوالي 250 مليون جنيه مصري مع "النادي الأهلي"، ثم الفوز بأكبر عقد رعاية في تاريخ هذا النادي والذي يقدَّر بنحو ٥٤٠ مليون جنيه مصري عام ٢٠١٨.

وقال بيراميدز: إن الوزيري تم تعيينه في أكتوبر ٢٠١٨ مديرًا تنفيذيًا للنادي ولأعمال تركي آل الشيخ داخل جمهورية مصر العربية.

وأشار المركز الإعلامي للنادي إلى أن الوزيري يتولى حاليًا جميع الأمور الخاصة بالنادي، وعلى رأسها ملفات الرعاية والانتقالات، التي تحقق صدى واسعًا في الأوساط الإعلامية والرياضية في مصر والعالم العربي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك