Menu


«ارتكاز يوفنتوس» يقرر الرحيل من جحيم ساري

فضل العودة إلى البوندزليجا

قرر الدولي الألماني إيمري تشان، متوسط ميدان فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، الرحيل من جحيم إليانز ستاديوم، بعد الخروج من حسابات المدرب المخضرم ماوريسيو ساري
«ارتكاز يوفنتوس» يقرر الرحيل من جحيم ساري
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر الدولي الألماني إيمري تشان، متوسط ميدان فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، الرحيل من جحيم إليانز ستاديوم، بعد الخروج من حسابات المدرب المخضرم ماوريسيو ساري، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض رسمي للرحيل عن البيانكونيري خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

وكشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، اليوم الخميس، عن أن ارتكاز السيدة العجوز يفضل العودة إلى الدوري الألماني «بوندزليجا»، عبر بوابة فريق بروسيا دورتموند، بدلًا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

ودخل فريق إيفرتون في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات متوسط ميدان المانشافت، بناءً على توصية المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أجل تدعيم وسط ميدان التوفيز، الباحث عن استعادة البريق المفقود في البريميرليج.

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس يسعى إلى سرعة حسم مصير لاعب الوسط الألماني، في أسرع وقت ممكن، من أجل التخلص من راتب صاحب الأصول التركية، لكنه لم يكشف بعد عن العروض الرسمية التي وصلت إلى إدارة البيانكونيري.

ويمتد عقد صاحب الـ26 عامًا، مع السيدة العجوز حتى عام 2022، إلا أنه لم يعد الخيار المثالي للمدرب ساري؛ حيث شارك تشان في 8 مباريات فقط هذا الموسم، بواقع 279 دقيقة، دون أن يسهم في أهداف لصالح الفريق.

وحسم مدرب اليوفي الأمور مبكرًا، فيما يخص مستقبل القادم من ليفربول الإنجليزي، مع حامل لقب الكالتشيو؛ حيث قرر إخراج الألماني من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، وهي الخطوة التي اعتبرها تشان بداية نهاية رحلته إلى تورينو.

وختم التقرير إلى أن دورتموند كثف مفاوضاته في الساعات القليلة الماضية مع اليوفي، من أجل ضم لاعب بايرن ليفركوزن وليفربول السابق، خلال ميركاتو يناير الجاري، ضمن مخطط أسود فاستيفاليا للدخول من جديد في أجواء المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس في ضيافة نابولي «الجريح» وديربي مثير في «روما»

هالاند يقود دورتموند إلى فوز كبير على أوجسبورج في الدوري الألماني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك