Menu

«ساب تكافل»: إصدار وثيقة تأمين الأموال وخيانة الأمانة لـبنك ساب

قيمة الوثيقة 3.25 ملايين ريال

أعلنت شركة «ساب تكافل» إصدار وثيقة تأمين الأموال وخيانة الأمانة لـ«بنك ساب» بإجمالي مساهمة تبلغ أكثر من 1% من الإيرادات وفقًا للقوائم المالية المدققة للشركة للع
«ساب تكافل»: إصدار وثيقة تأمين الأموال وخيانة الأمانة لـبنك ساب
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة «ساب تكافل» إصدار وثيقة تأمين الأموال وخيانة الأمانة لـ«بنك ساب» بإجمالي مساهمة تبلغ أكثر من 1% من الإيرادات وفقًا للقوائم المالية المدققة للشركة للعام بقيمة اشتراك 3.2 ملايين ريال.

وأضافت الشركة، في بيان نشر على «تداول»، اليوم الأحد، أن مدة العقد هي 12 شهرًا ابتداءً من تاريخ ترسية العقد في 1 ديسمبر 2019.

كما لفتت إلى أن الأثر المالي للوثيقة سوف يظهر في نتائجها المالية في 2019.

وأشارت إلى أن أعضاء مجلس الإدارة محمد الشايع، وسامي المهيد، وياسر البراك، وبشار القنيبط، لديهم مصلحة مباشرة كممثلين لبنك ساب في مجلس إدارة الشركة.

وأكدت الشركة أنه لم يتم منح أي معاملة تفضيلية في هذه الصفقة، وأنها تمت ضمن النشاط التجاري المعتاد لها.

يذكر أن البيانات المالية لشركة ساب للتكافل بالربع الثالث من 2019، أظهرت تراجع صافي الخسائر 19.86% مقارنة بالربع المماثل من 2018.

ووفقًا لبيانات الشركة تراجع صافي الخسارة إلى 2.68 مليون ريال، بالربع الثالث من العام الحالي، مقابل 3.35 ملايين ريال، للربع الثالث من العام الماضي.

وعزت الشركة وقتها، تراجع صافي الخسائر إلى زيادة صافي دخل الاكتتاب، نتيجة انخفاض إجمالي تكاليف ومصاريف الاكتتاب، الناتج عن انخفاض تكاليف الاستحواذ على الوثائق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك