Menu


ضبط رئيس مركز أثناء تهريب "قات" داخل سيارة تابعة لإمارة جازان

حاول الهرب بعد افتضاح أمره..

كشفت مصادر لـ"عاجل"، عن قيام الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان -ممثلة بشرطة العارضة- بالقبض على رئيس مركز تابع لمحافظة العارضة بالقطاع الجبلي وشخص مرافق له، يوم
ضبط رئيس مركز أثناء تهريب "قات" داخل سيارة تابعة لإمارة جازان
  • 38323
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت مصادر لـ"عاجل"، عن قيام الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان -ممثلة بشرطة العارضة- بالقبض على رئيس مركز تابع لمحافظة العارضة بالقطاع الجبلي وشخص مرافق له، يوم السبت (الـ26 من مارس 2016)، وبحوزتهما كمية من مادة القات المحظورة داخل سيارة رسمية تابعة لإمارة جازان.

وأوضحت المصادر أن رئيس المركز ومرافقًا له، حاولا التمويه على رجال الأمن بالنقطة الأمنية المشتركة بجبل سلا بمحافظة العارضة بسيارة رسمية تابعة لإمارة جازان، عندما رفضا تسليم إثباتاتهم الشخصية لرجال الأمن، لتبدأ الشكوك حولهما ويتم إخضاع سيارتهما للتفتيش الدقيق.

وأضافت أن التفتيش أسفر عن العثور على كمية من القات مخبأة في مكان سري بالسيارة، الأمر الذي جعل رئيس المركز والمرافق يلوذان بالفرار من النقطة المشتركة ويصطدمان بسيارتين تابعة للدوريات الأمنية، قبل أن تتم ملاحقتهما والقبض عليهما وتسليمهما للجهات المختصة لاستكمال اللازم.

ولفتت المصادر، إلى أنه سبقت هذه الواقعة واقعة شبيهة، بعد ضبط سيارة أخرى رسمية تابعة للمركز ذاته داخل مبنى محافظة العارضة وبداخلها كمية من القات المحظور.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك