alexametrics


في الجولة الـ21 من دوري جميل

لاعب الهلال السابق يدير مواجهة النصر والتعاون

لاعب الهلال السابق يدير مواجهة النصر والتعاون
  • 13261
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 20 جمادى الآخر 1437 - 29 مارس 2016 - 09:45 مساءً

استقرت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، على اختيار الحكم الدولي محمد القرني لإدارة مباراة الخليج مع الهلال ويعاونه الدوليان خلف زيد، وهشام الرفاعي، ومحمد البريدي "رابعًا"، بينما تم اختيار الحكم عبدالرحمن السلطان ليقود مواجهة النصر مع التعاون -والذي كان يلعب في ما سبق في صفوف ناشئي الهلال- ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، وعبدالله العويدان "رابعًا"، والدولي السابق عويضة منصور "مقيّمًا". وذلك في إطار مباريات الجولة الـ21 من دوي عبداللطيف جميل للمحترفين أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة.

وأسندت اللجنة أيضًا -بحسب صحيفة الرياض- مواجهة فريقي الرائد مع الفيصلي للحكم الدولي خالد الطريس، ويعاونه الدولي ماجد الناصر، وفيصل القحطاني، وأحمد الرميخاني "رابعًا"، والدولي السابق ظافر الشهري "مقيّمًا". بينما يدير لقاء الوحدة مع الفتح الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد الشهري، وعبدالرحمن الكعبي "رابعًا"، والدولي السابق حسين المغامسي "مقيّمًا".

في سياق الجولة نفسها، يقود مباراة الشباب مع القادسية الحكم محمد النحيت، ويعاونه عبدالله معافا، وإبراهيم الدخيل، وخالد صلوي "رابعًا"، والدولي السابق محمد سعد بخيت "مقيّمًا"، وأخيرًا يقود مواجهة هجر مع نجران، الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وبليغ الرمضان، والدولي شكري الحنفوش «رابعًا»، والدولي السابق فهد الملحم "مقيّمًا".

جدير بالذكر أن مواجهة الأهلي مع الاتحاد في ديربي جدة الشهير، سوف يديرها طاقم تحكيم أجنبي والدولي عبدالرحمن المالكي«رابعًا»، والدولي السابق ناصر الحمدان "مقيّمًا".

اقرأ أيضًا

لاعب هلالي سابق يدير مواجهة النصر والفتح

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك