Menu


وظائف شاغرة في «طيران أديل»

تشترط الخبرة والمؤهل العلمي

وظائف شاغرة في «طيران أديل»
  • 11711
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 رمضان 1440 /  16  مايو  2019   10:28 م

أعلنت شركة طيران أديل المملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، وظائف شاغرة في مجال الطيران.

وتشمل الوظائف: «فني صيانة»، و«رئيس مشتريات»، و«مديري إدارات ومشاريع».

ويُشترط للعمل بمركز التحكم في الصيانة بقسم الهندسة، الحصول على التخصص المطلوب في هندسة الطيران، والموافقة على العمل بدوام كامل، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم 30 يونيو المقبل.

واشترطت الشركة في المتقدمين لوظيفة «رئيس مشتريات» الحصول على شهادة بكالوريوس في التخصص المطلوب، وخبرة لا تقل عن خمس سنوات والموافقة على العمل بدوام كامل (صباحي). 

وتتضمن شروط التقديم للعمل ضمن طاقم طائرة، أن يكون عمر المتقدم بين 23 و29 عامًا، فضلًا عن الموافقة على العمل بدوام كامل (مناوبة)، ويستمر التقدم لتلك الوظيفة حتى 14 أغسطس المقبل.

واشترطت الشركة في المقدمين لوظيفة «مدير مشروع أنظمة الطائرات وعمليات الطيران» الحصول على بكالوريوس، وخبرة بحد أدنى خمس سنوات، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم 31 مايو الجاري.

كما اشترطت للحصول على وظيفة «إخصائي أعمال» الحصول على بكالوريوس في الهندسة وخبرة عامين بحد أدنى والموافقة على العمل بدوام كامل (صباحي)، ويستمر التقديم لتلك الوظيفة حتى 30 يونيو المقبل.

وتتضمن شروط وظيفة «مدير مالي» بقسم الماليات الحصول على درجة بكالوريوس في ذات التخصص؛ حيث يكون آخر موعد للتقديم 29 يوليو المقبل، فيما يتطلب العمل بقسم عمليات الطيران الحصول على شهادة في ذات التخصص وخبرة ثلاث سنوات على الأقل، وتقديمها قبل 23 يوليو المقبل.

ويُشترط للحصول على وظيفة «مدير أعمال» الحصول على بكالوريوس في التخصص المطلوب وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، علمًا بأن اليوم الخميس آخر موعد للحصول على تلك الوظيفة.

ويتم التقدم لجميع الوظائف من خلال متابعة الرابط اضغط هنا

وينص نظام الخدمة المدنية، على الشروط العامة للتعيين في الوظائف، وهي أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، بموجب قواعد يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في المعين أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص. 
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك