Menu

تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8%

اشترى أسهمًا جديدة

أعلن نادي ألميريا الإسباني، استحواذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على أسهم جديدة من النادي. وقال نادي ألميريا، عبر حسابه الرسمي على موقع
تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8%
  • 59
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي ألميريا الإسباني، استحواذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على أسهم جديدة من النادي.

وقال نادي ألميريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «تويتر»: «تركي آل الشيخ مالك النادي رفع نسبة تملكه للنادي لتصل إلى 99.8%».

وكان تركي آل الشيخ استحوذ على معظم أسهم نادي ألميريا، خلال شهر أغسطس الماضي، مقابل 25 مليون يورو تقريبًا؛ ليكون مالك النادي وصاحب الأسهم الأكبر فيه.

صفقات مميزة

أعلن مطلع الشهر الحالي إقالة بيدو إيمانويل من تدريب الفريق؛ بسبب النتائج، وتعيين جوتي، نجم ريال مدريد السابق، خلفًا له.

وأبرم تركي آل الشيخ العديد من الصفقات القوية والمميزة؛ من أجل قيادة الفريق للتأهل إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل.

ويحتل فريق ألميريا الآن المركز الثالث في ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية الإسباني، بفارق نقطتين عن فوينلا برادا صاحب المركز الثاني، بعد مرور 16 جولة.

تأسيس النادي

ويسعى ألميريا لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية، من أجل التأهل بشكل مباشر إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وتأسس نادي ألميريا في 28 يونيو 2001، إثر دمج ناديي ألميريا وديبورتيفو ألميريا، اللذان يمثلان مدينة ألميريا، ويلعب الفريق الأول في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويخوض ألميريا مبارياته الرسمية على ملعب مديترنيانو، والذي يعني «البحر المتوسط»؛ حيث تم افتتاحه عام 2004، ويتسع لحوالي 20 ألف مشجع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك