Menu


هيفاء المنصور تتحدث من فينسيا عن علاقة فيلم «المرشحة المثالية» بالسعودية

تنافس على «الأسد الذهبي» ضمن 21 فيلمًا..

أكدت المخرجة هيفاء المنصور، أن هناك زخمًا للتغيير في السعودية الآن، مشيرة إلى أن ذلك الزخم يعد فرصة مناسبة للنساء لاستغلالها. وقالت المنصور في مؤتمر صحفي بهرجا
هيفاء المنصور تتحدث من فينسيا عن علاقة فيلم «المرشحة المثالية» بالسعودية
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت المخرجة هيفاء المنصور، أن هناك زخمًا للتغيير في السعودية الآن، مشيرة إلى أن ذلك الزخم يعد فرصة مناسبة للنساء لاستغلالها.

وقالت المنصور في مؤتمر صحفي بهرجان فينسيا السينمائي الدولي والذي تشارك فيه بفيلمها «المرشحة المثالية»، إنها ويشكل شخصي ترغب في مشاركة واسعة للنساء في المناصب، وأن يصبحن فاعلات في المجتمع، وفقًا لـ«رويترز».

وفيلم «المرشحة المثالية» هو أول فيلم سعودي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا وينافس على الأسد الذهبي ضمن 21 فيلمًا آخر، وتشارك في المنافسة مخرجتين فقط من بينهن المنصور.

ويدور الفيلم الطبيبة الشابة «مريم»، التي تسعى إلى تغيير نمط التفكير في المجتمع حينما تقرر الترشح في الانتخابات البلدية، في انعكاس لما يشهد المجتمع السعودي من تغييرات.

وفيلم «المرشحة المثالية» من بطولة: ميلا الزهراني ونورة العوض، وكتبته هيفاء المنصور بالمشاركة مع براد نيمن، وتم تصويرها بالكامل داخل المملكة.

وتشارك هيفاء المنصور للمرة الثانية في مهرجان فينيسيا الدولي؛ حيث كانت الأولى بفيلم «وجدة» عام 2012م، وتم عرضه ضمن مسابقة (Venice Horizons Award)، وفازت بثلاث جوائز مهمة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك