Menu


يوفنتوس يبدأ محادثات مع مدرب تشيلسي لخلافة أليجري

فريق السيدة العجوز يبحث عن مدير فني

يوفنتوس يبدأ محادثات مع مدرب تشيلسي لخلافة أليجري
  • 146
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 رمضان 1440 /  18  مايو  2019   04:24 ص

يضع يوفنتوس الإيطالي العديد من الخيارات من أجل خلافة المدرب ماسيمليانو أليجري في تدريب البيانكونيري، وفقًا لتقرير صحفي إنجليزي.

وذكرت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، أن يوفنتوس بدأ محادثاته مع ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، بعد تأكّده من عدم إمكانية إسناد مهمة تدريب الفريق، إلى الإسباني بيب جوارديولا، أو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال ساري في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما سئل عما إذا كان سيبقى في تشيلسي الموسم المقبل: «أعتقد ذلك، لكنني لست متأكدًا، ويمكنني فقط أن أقول، إن النادي طلب مني التأهل لدوري أبطال أوروبا، وقد حققنا الهدف».

وأنهى تشيلسي موسمه في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تأهل الفريق اللندني لنهائي يوروبا ليج، ليضرب موعدًا مع جاره وغريمه أرسنال، في العاصمة الآذرية باكو، يوم 29 مايو الجاري.

وكان نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن الجمعة، إنهاء تعاقده مع مديره الفني ماسيميليانو أليجري (51 عامًا) الذي تولى تدريب الفريق منذ عام 2014، وقاده للقب الدوري في المواسم الخمسة الماضية، وأسهم في فوز الفريق بثنائية الدوري والكأس في مواسمه الأربعة الأولى.

ووصل يوفنتوس تحت قيادة أليجري، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مرتين، الأولى في 2015، حينما خسر الفريق على يد برشلونة الإسباني، وفي 2017 خسر ريال مدريد، لكن رغم التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فقد فشل يوفنتوس في التتويج بلقب دوري الأبطال، وخرج من دور الثمانية على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وبينما يلتقي يوفنتوس، الأحد المقبل، فريق أتالانتا في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، فقد أكد يوفنتوس أن رئيس النادي أندريا أنييلي وأليجري سيعقدان مؤتمرًا صحفيًّا، غدًا السبت؛ للكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن النادي الإيطالي لم يشر حتى الآن إلى هوية مدربه المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك