Menu


جاري رودريجيز يرحل عن الاتحاد بـ«إعارة موسمين»

اللاعب لم يُكمل عامًا مع العميد

أعلن نادي فنربخشة التركي، اليوم السبت، تعاقده رسميًّا مع جاري رودريجيز جناح نادي الاتحاد لمدة عامين على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده؛ وذلك بعد خروج اللاعب من
جاري رودريجيز يرحل عن الاتحاد بـ«إعارة موسمين»
  • 103
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي فنربخشة التركي، اليوم السبت، تعاقده رسميًّا مع جاري رودريجيز جناح نادي الاتحاد لمدة عامين على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده؛ وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات التشيلي لويس سييرا المدير الفني لـ«العميد».

وقالت تقارير صحفية، إن الاتفاق يتضمن تخفيض راتب اللاعب من أربعة ملايين يورو إلى مليونين في الموسم.

وكان رودريجيز قد انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير الماضي من نادي جالطة سراي مقابل عشرة ملايين يورو، وشارك في 11 مباراة في الفريق بمختلف البطولات، وسجَّل هدفًا واحدًا.

ورفض سييرا استمرار اللاعب مع الاتحاد، وفضل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب أفضل منه.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن تعاقده رسميًّا مع التشيلي لويس خيمينيز لاعب فريق باليستينو التشيلي، والأرجنتيني إيميليانو فيشيو لاعب فريق سانتوس البرازيلي، لمدة موسم واحد، حيث تم التوقيع في مدينة مانشستر الإنجليزية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف على الكرة أحمد بن عصام كعكي.

وخاض خيمينيز (35 عامًا)، الذي يحمل جوازًا فلسطينيًّا، تجارب عديدة في مسيرته، أهمها برفقة فريق إنترميلان الإيطالي بين عامي 2008 و2010 وحقق معه لقب الكالتشيو، ثم لعب لبارما الإيطالي وويست هام الإنجليزي.

ومرّ إيميليانو (30 عامًا) لاعب محور الارتكاز بمحطات متعددة بين البرازيل والأرجنتين، قبل أن يلعب لفريق قطر القطري، ومن بعده شباب الأهلي دبي الإماراتي، ثم أخيرًا فريق سانتوس البرازيلي، ومنه إلى الاتحاد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك