alexametrics
Menu


فيديو ترند.. مركبة "جيب" تنقذ شابًا حاصرته السيول بالطائف

فيديو ترند.. مركبة "جيب" تنقذ شابًا حاصرته السيول بالطائف
  • 4653
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 25 رجب 1439 /  11  أبريل  2018   09:46 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، قالوا إنَّه يوثق إنقاذ قائد مركبة لشاب من الغرق بعد أن احتجزته السیول التي سالت بسبب الأمطار الغزيرة بمحافظة الطائف. 

ويظھر المقطع الشاب واقفًا على صخرة، وقد أحاطت به میاه السیل من كل اتجاه، قبل أن تقترب منه سیارة جیب، بدا صوت قائدها حاثًا إياه على القفز عليها.

واستجاب الشاب لحثّ قائد المركبة ليتعلق بمقدمة السيارة، بعدما كاد أن ينزلق منھا، ما أثار تعليقات متباينة بين المغردين عبر تويتر؛ إذ أبدى بعضهم استياءه من إصرار بعض الشباب على المجازفة بأنفسهم في أوقات السيل، خاصة بعد تحذير المديرية العامة للدفاع المدني لجمیع المواطنین والمقیمین من التنزه بالقرب من المستنقعات والسدود ومجاري الأودية أو الاقتراب منھا في ظل الأحوال الجوية المتقلبة التي تشھدھا العديد من مناطق المملكة، فيما ركز البعض الآخر تعليقه على شهامة صاحب المركبة، داعين الله له بجزيل الثواب.

يُذكر أن صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا تعبِّر التعليقات عليها بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.


 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك