alexametrics
Menu


"بن سعيد" يكلف عددًا من أساتذة جامعة شقراء بمهام جديدة

الشلاش وكيلاً لعمادة القبول.. والغامدي لـ"تنقية المعلومات"

"بن سعيد" يكلف عددًا من أساتذة جامعة شقراء بمهام جديدة
  • 551
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 محرّم 1436 /  28  أكتوبر  2014   10:39 ص

 

أصدر مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد، مؤخرًا، عددًا من القرارات الإدارية، على رأسها تكليف الدكتور عمر بن سليمان الشلاش بالعمل وكيلاً لعمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية، بالإضافة إلى عمله؛ وذلك لمدة عام اعتبارًا من 29 ذي الحجة المنصرم.

 

كما قرر تكليف الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الغامدي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم والآداب بشقراء، بالإشراف على عمادة تنقية المعلومات، بالإضافة إلى عمله لمدة عام من 28 ذي الحجة 1435هـ.

 

وشملت قرارات "بن سعيد" الإدارية أيضًا تكليف الدكتور عبد العزيز بن سليمان السياري عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة بالدوادمي؛ بالإشراف على عمادة كلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء، بالإضافة إلى عمله ولمدة عام.

 

وتقرر تكليف الدكتورة نسرين بنت عبد الرحمن عيد إبراهيم عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء؛ بالعمل مشرفةً على وكالة الكلية (شطر الطالبات)، بالإضافة إلى عملها ولمدة عام، اعتبارًا من التاريخ نفسه.

 

وأصدر مدير جامعة شقراء، قرارًا بتجديد تكليف عبد العزيز بن محمد النعيمة مشرفًا على خدمات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء، بالإضافة إلى عمله ولمدة عام اعتبارًا من 1435/12/29هــ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك