alexametrics


وجهت خطاب إلى الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة..

محكمة المدينة تأمر بإحضار "محامٍ شهير" بالقوة الجبرية في أسرع وقت

محكمة المدينة تأمر بإحضار "محامٍ شهير" بالقوة الجبرية في أسرع وقت
  • 4450
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 24 شعبان 1435 - 22 يونيو 2014 - 10:24 صباحًا

 

لم تجد محكمة المدينة المنورة، أمامها أي وسيلة لإحضار أحد المحامين المشاهير في المملكة، بعد امتناعه ورفضه الحضور، سوى مخاطبة أمن المحكمة لإحضاره بالقوة الجبرية في أسرع وقت.

 

وأوضحت صحيفة "عكاظ" الأحد (22 يونيو 2014) أن قاضي التنفيذ في محكمة المدينة، وجه خطابا للأمن لإحضار محامٍ شهير بالقوة الجبرية بعدما رفض الحضور إلى المحكمة لمواجهة اتهامات بالاستيلاء على معدات تعود لمقاول تقدر قيمتها بعشرة ملايين ريال.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بـ"القريبة من محكمة المدينة المنورة"، قولها إن أمن المحكمة خاطب إدارة البحث والتحري بشرطة المدينة المنورة لإحضار المحامي المتهم بالقوة البجرية نظرا لتغيبه عن جلسات سابقة.

 

وبينت المصادر أن المحامي المتهرب من حضور الجلسات أقام دعوى يطالب فيها بستة ملايين ريال قيمة عقود محاماة وشراء، اتضح للمحكمة أنها غير صحيحة، وعند رفض وكلاء المدعى عليه دفع المبلغ بادر المحامي بالاستيلاء على معدات خاصة بمؤسسة المقاولات (المدعى عليه) التي تقدمت بشكوى إلى محكمة المدينة المنورة.

 

وأضافت الصحيفة، أن المحامي المطلوب زور بطاقات جمركية ونقلها باسمه تمهيدا لبيعها في الخارج، مشيرة إلى أنه يوجد حاليا خارج المملكة.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك