alexametrics
Menu


العياف لاعب الحزم: الفوز على الباطن يساوي ست نقاط

اعترف بأن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب

العياف لاعب الحزم: الفوز على الباطن يساوي ست نقاط
  • 348
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   10:19 م

هنأ فارس العياف، لاعب فريق الحزم جماهير الفريق بالفوز الذي تحقق اليوم الأربعاء، على فريق الباطن في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، ووصف الفوز باللقاء بأنه يساوي ست نقاط وليس ثلاث نقاط فقط.

وتغلب الحزم بهدف دون مقابل على الباطن في المرحلة العشرين للمسابقة؛ ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، متفوقًا بفارق أربع نقاط على الباطن، الذي ظل في المركز الثالث عشر -الرابع من القاع-، وهو ما يعني بقاء الفريق في منقطة التهديد بخطر الهبوط.

وتمكن محمد الصيعري من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 50 من زمن اللقاء الذي جاء متوسط المستوى، ووضح فيه تأثر الفريقين بالصراع على حصد أكبر عدد من النقاط لتحسين الترتيب في جدول الدوري، وكذلك وضح خشية كل منهما من أن يتلقى خسارة تضعه في مأزق في المراحل الحاسمة من عمر المسابقة، إلا أن الحزم تمكن في النهاية من حسم الصراع لمصلحته والخروج فائزًا، فيما تأزم موقف الباطن بجدول الدوري.

وقال العياف عقب المباراة: «إن خوض الفريق أول مباراة على أرضه كان دافعًا قويًّا للغاية من أجل الظفر بالنقاط الثلاث. الجماهير لم تقصر. تواجدها وتشجيعها لنا طوال المباراة أدى إلى الخروج منتصرين في نهاية الأمر».

واعترف لاعب فريق الحزم بأن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب، لكنه في النهاية حقق الأهم وهو الفوز بنقاط اللقاء، لاسيما وأن الباطن والحزم يتنافسان في سلم الترتيب.

وأضاف: «المدرب قرأ الخصم في الشوط الأول، ونجحنا مع بداية الشوط الثاني في الاستحواذ والتسجيل المبكر، وقدمنا مباراة كبيرة».

من جانبه، أشار عبدالرحمن الريو لاعب الحزم إلى إنه لا مجال للتراخي، مشددًا على أهمية الفوز أمام الباطن.

وقال الريو: «كان يجب أن ندخل اللقاء متحفظين ولا نستقبل أهدافًا ولا نندفع من أجل تسجيل الأهداف».

وشكر الريو زملاءه على المجهود الكبير الذي قدموه خلال المباراة، واعدًا الجماهير بتقديم الأفضل في قادم الجولات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك