Menu


سفارة المملكة في فرنسا تدعو السعوديين لتجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات

طالبتهم بالتواصل معها في الحالات الطارئة

دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا، المواطنين السعوديين من زائرين ومقيمين، إلى تجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات أو الاحتكاك بالمتظاهرين؛ نظرًا إلى استمرا
سفارة المملكة في فرنسا تدعو السعوديين لتجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات
  • 106
  • 0
  • 1
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا، المواطنين السعوديين من زائرين ومقيمين، إلى تجنب الذهاب إلى مناطق الاحتجاجات أو الاحتكاك بالمتظاهرين؛ نظرًا إلى استمرار التظاهرات في العاصمة الفرنسية باريس.

‏وجددت السفارة السعودية دعوتها المواطنين السعوديين في فرنسا إلى التواصل معها في الحالات الطارئة على الرقمين التاليين: 0033626238195 - 0033673656324.

وجاءت دعوة السفارة في الوقت الذي تستعد فيه العاصمة الفرنسية لموجة جديدة من تظاهرات السترات الصفراء وسط خشية من تجدد أعمال العنف والتخريب التي تخللت التظاهرات السابقة.

وتأتي التظاهرات رغم رجوع الحكومة الفرنسية خطوات عدة لاحتواء الحركة ودعوتها إلى حوار وطني يبدأ الثلاثاء المقبل. إلا أن نشطاء حركة السترات الصفراء أعلنوا على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يستعدون لاحتجاجات جديدة.

وفرضت السلطات الفرنسية إجراءات أمنية مشددة استعدادًا لسبت تاسع من التظاهرات بعد مناداة "السترات الصفراء" المواطنين للانضمام إلى الاحتجاجات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك